الأربعاء، 20 أبريل 2022

غدا يكرم الفريق أو يهان وسي عمارة يصدم الجزائريين بشأن رد FIFA في قضية مباراة الجزائر والكاميرون

 



ينتظر أنصار المنتخب الوطني الجزائري، بشغف كبير رد الاتحادية الدولية لكرة القدم، يوم غد الخميس، بشأن قضية المطالبة بإعادة مباراة الجزائر والكاميرون، لحساب تصفيات الدور الفاصل من تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم قطر 2022.


ورجّح رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم شرف الدين عمارة، ألا ترد الاتحادية الدولية لكرة القدم على طعن “فاف”، يوم غد الخميس 21 أبريل الحالي، وفق ما صرح به لموقع “دزاير توب”.

وقال عمارة باحتمال عدم صدور أي قرار، بسبب التظلم الثاني الذي قدمته “فاف”، يوم الإثنين الماضي، للاتحادية الدولية للعبة، وهو الأمر الذي من المُرجح كثيرا أنه أربك حسابات الهيئة الدولية.



وشدد عمارة على أن لا يستبق الاتحاد الجزائري لكرة القدم الأحداث، ويجب عليه انتظار ما ستُقرره لجنة الانضباط بالإضافة إلى موقف لجنة التحكيم الدولية التي ستنظر في ملف الطعن المُقدم.

وأضاف رئيس “فاف”، أن ما سيصدر من قرارات سواء من لجنة التحكيم الدولية، أو من لجنة الانضباط في الاتحادية الدولية لكرة القدم، هو الأمر الذي ستتحرك وفق معطياته ونتائجه الاتحادية الجزائرية للعبة، لمواصلة مهمة المطالبة بإعادة مباراة الجزائر والكاميرون.

وفي ختام تصريحاته، لمح شرف الدين عمارة إلى وجوب عدم إفراط الجزائريين في تعليق آمال كبيرة على الطعنين المقدمين من قبل الاتحاد الجزائري لكرة القدم إلى نظيره الدولي، من أجل انتزاع حقوق المنتخب الوطني الجزائري المنتهكة من قبل غاساما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق