الخميس، 14 أبريل 2022

طقس : أمطار رعدية غزيرة على 24 ولاية


في نشرية خاصة للديوان الوطني للارصاد الجوية حذر هذا الاخير من  أمطار رعدية غزيرة على 24 ولاية
 
الولايات المعنية: تلمسان، عين تيموشنت، وهران، مستغانم، الشلف، عين الدفلى، تيسمسيلت، غليزان، معسكر، سيدي بلعباس، سعيدة، تيارت

 الولايات المعنية: الجزائر، تيبازة، المسيلة، تيزي وزو، المدية، بومرداس، البويرة، البليدة
 
الولايات المعنية: بسكرة، الجلفة، المغير وأولاد جلال
  وسدصل كمية الأمطار المتوقعة تصل 70 ملم محليا

هناك 6 تعليقات:

  1. بسم الله الرحمن الرحيم. الحمد لله رب العالمين:

    اسمي فاطمة عبد الله في مسقط ، عمان. لماذا تخسر أموالك للمحتالين عن طريق دفع رسوم تسجيل القرض وتحويله لمجرد الحصول على قرض؟ لا تقلق بعد الآن لأنني هنا لأقدم لكم شركة حقيقية وصادقة ؛ لا يحتاجون إلى أي رسوم تسجيل أو تحويل ، فهذه الشركة جديرة بالثقة ومحترمة وصادقة للغاية: يرسلون قرضك دون أي رسوم ، وقد تلقيت منهم قرضًا بقيمة 70.000 ريال عماني ؛ بريد إلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو WhatsApp للاستجابة السريعة على +393509828434 ؛ الحمد لله على كل شيء.

    ردحذف
  2. لأول مرة عندما كنت في حاجة ماسة إلى المال ، لكن لم يستطع أحد إقراضه ؛ كل من قابلتهم خدعوا وأخذوا مني الكثير من المال دون أي شيء. تقدمت بطلب للحصول على قرض من الاتحاد الأوروبي ، نظرًا لتعليقات العملاء الآخرين ، فإن كل شيء معهم بسيط للغاية وسريع وواضح. لقد ملأت نموذج طلب التسجيل ، وتم تأكيده لي بسرعة كبيرة وفي غضون دقائق ، بعد عملية المصادقة ، تم تحويل الأموال على الفور إلي. لست مضطرًا للذهاب إلى أي مكان ، WhatsAppهم على +393509828434 هم أكثر شركات الإقراض صدقًا وإخلاصًا التي صادفتها عبر الإنترنت. أرسلهم بالبريد الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com و whatsapp: +393509828434.

    ردحذف
  3. وجدنا أن الخدمات التي يقدمها الاتحاد الأوروبي محترفة وصادقة للغاية. أنا سعيد وممتن للدعم الذي تلقيته منكم. لقد استلمت قرضي بقيمة 15 مليون دولار في حسابي. إذا كنت بحاجة إلى قرض ، أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com و WhatsApp: +393509828434 فهم صادقون وجديرون بالثقة ومحترمون. لا يحتاجون إلى أي رسوم قبل إرسال القرض الخاص بك ، قم بتطبيق قرضك معهم.

    ردحذف
  4. أود أن أشكر EuropeanUnion_loan لمساعدة عملي أثناء الوباء. أجابوا على أسئلتي على الفور وساعدوني في الحصول على قرض بقيمة 5،000،000 دولار. تم قبول قرضي وتحويله إلى حسابي! أوصي EuropeanUnion_loan لزملائي أصحاب الأعمال والأفراد. لم أستطع فعل ذلك بدون مساعدتهم. إنهم صادقون ومحترمون ، أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو رقم WhatsApp: +393509828434.

    ردحذف
  5. بعد عدة رفضات لطلبي من قبل البنوك ، استفدت من قرض مالي على شركة قرض بين أفراد جديين وسريعي الثقة. أعرف سيدة رائعة ، صادقة وجادة تمامًا باسم السيدة هيلينا ستاستنا التي عرّفتني على Unicredit التي منحتني لاحقًا قرضًا بقيمة 50،000.00 دولار يجب أن أعيده خلال 6 سنوات. بفائدة قرض 3٪ وبهامش (3) أشهر قبل السداد. أشهد أنني تلقيت المال الأسبوع الماضي دون بروتوكولات وفي حسابي المصرفي مباشرة. المزيد ، إليك البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com / whatsApp رقم الاتصال: +393509811524.

    ردحذف
  6. يوم جيد للجميع.
    اسمي عبدالملك. انا من السعودية. أرغب في مشاركة القليل من الشهادة حول كيف تمكنت من تحقيق طفرة مالية بعد فترة طويلة من الحزن من المحتالين ... 100،000 دولار أمريكي من هذه الشركة. إنهم شرعيون ، يحتاج الجميع للعمل معهم ، فهم شرعيون ، أثق في أنهم شرعيون ، كل شخص يتصل بهم عبر هذه التفاصيل

    بريد إلكتروني ؛ Unicreditbranchitaly@accountant.com
    ال WhatsApp. +393509811524.

    اتصل بهم اليوم وكن خاليًا من الديون وكن مستقرًا ماليًا. فرع يونيكريديت إيطاليا هو الأفضل.

    ردحذف