الخميس، 14 أبريل 2022

إدماج أصحاب عقود ماقبل التشغيل في مناصب دائمة. قبل نهاية سنة 2022


كشف المدير العام  للتشغيل والإدماج  بوزارة  العمل والتشغيل و الضمان  الاجتماعي، شرف الدين بوضياف، أنه تم إدماج أكثر من 174 ألف من أصحاب عقود ما قبل التشغيل في مناصب دائمة من أصل 340 ألف مستفيد إلى غاية نهاية مارس الفارط.

وأوضح بوضياف في تصريح  للقناة الأولى هذا الأربعاء ان"نجاح هذه العملية مرهون بفعالية اللجان الولائية خاصة بعد أن تم رصد الموارد المالية وذلك تطبيقا لتعليمات  رئيس الجمهورية عبد المجيد  تبون التي تقضي بضرورة إدماج أصحاب  عقود ماقبل  التشغيل في مناصب دائمة.

كما أفاد بوضياف بأن قطاعي التربية والجماعات المحلية يحوزان على حصة الأسد من العدد الإجمالي للمستفيدين، حيث أشار أن "104 ألف موظف في قطاع التربية سيكون معنيا بهذه العملية".

وفي سياق متصل، أوضح المدير العام للتشغيل أن "عملية الإدماج تخص المستفيدين الموجودين في حالة نشاط إلى غاية 31 أكتوبر 2019 وفق ما نص عليه المرسوم التنفيذي 19- 336 الصادر في 8 ديسمبر 2019 والمتعلق بإدماج المعنيين المستفيدين في حالة نشاط على مستوى القطاع الإداري والاقتصادي".

وأشار أيضا إلى  أن"قطاع العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، قام بإجراءات استثنائية لإنجاح هذه العملية ذات البعد الوطني" .

جدير بالذكر، أن رئيس الجمهورية، قد أصدر السنة الفارطة تعليمة تقضي بإدماج كل أصحاب عقود ما قبل التشغيل في مناصب شغل دائمة، كما أمر لدى انعقاد مجلس الوزراء الأسبوع الجاري بإدماج كل موظفي عقود ما قبل التشغيل التابعين لقطاع التربية الوطنية قبل نهاية ماي 2022.

هناك تعليق واحد:

  1. بسم الله الرحمن الرحيم. الحمد لله رب العالمين:

    اسمي فاطمة عبد الله في مسقط ، عمان. لماذا تخسر أموالك للمحتالين عن طريق دفع رسوم تسجيل القرض وتحويله لمجرد الحصول على قرض؟ لا تقلق بعد الآن لأنني هنا لأقدم لكم شركة حقيقية وصادقة ؛ لا يحتاجون إلى أي رسوم تسجيل أو تحويل ، فهذه الشركة جديرة بالثقة ومحترمة وصادقة للغاية: يرسلون قرضك دون أي رسوم ، وقد تلقيت منهم قرضًا بقيمة 70.000 ريال عماني ؛ بريد إلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو WhatsApp للاستجابة السريعة على +393509828434 ؛ الحمد لله على كل شيء.

    ردحذف