الخميس، 21 أبريل 2022

سحب استدعاءات بكالوريا وشهادة التعليم المتوسط 2022:

 


أنهى الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات "اوناك" عملية إعداد الأسئلة الخاصة بامتحاني شهادتي التعليم المتوسط وشهادة البكالوريا للدورة المقبلة.


إذ تم وضعها مباشرة في "بنك المواضيع" لتضاف لمواضيع السنوات الفارطة غير المستهلكة، فيما تم تحديد الـ 12 ماي المقبل لتمكين قرابة مليون و600 ألف مترشح من سحب الاستدعاءات الخاصة بالاختبارات الكتابية على مدار شهر لكل المترشحين سواء في شهادة البكالوريا أو شهادة التعليم المتوسط (متمدرسين وأحرار ومتعلمي المراسلة).


موقع سحب استدعاء شهادة البكالوريا جميع الشعب  bac.onec.dz
موقع سحب استدعاء شهادة التعليم المتوسط   bem.onec.dz

سحب استدعاءات بكالوريا وشهادة التعليم المتوسط 2022:

عملية سحب الاستدعاءات لاجتياز الاختبارات الكتابية لامتحاني شهادتي التعليم المتوسط والبكالوريا لجميع المترشحين النظاميين والأحرار والبالغ عددهم في حدود مليون و600 ألف مترشح بدءا من 12 ماي المقبل على أن تبقى العملية سارية إلى آخر يوم من الامتحانات.


والهدف من التمديد في آجال استخراج الاستدعاءات الخاصة بالاختبارات الكتابية، هو الترخيص للمترشحين الذين ضيعوا وثائقهم سواء قبل فترة الإجراء أو خلالها من إعادة طبع استدعاء آخر في أي لحظة، كإجراء احترازي لتفادي حرمان أي ممتحن من اجتياز الاختيارات المصيرية.

سحب استدعاء التربية البدنية 2022 احرار:

وللعلم انطلقت عملية سحب استدعاءات امتحاني شهادتي التعليم المتوسط والبكالوريا بالنسبة للمترشحين الأحرار في مادة التربية البدنية "الرياضة"، الأحد الفارط، وتمتد إلى غاية 7 ماي المقبل على مدار 22 يوما، على أن يتم برمجة الامتحان بدءا من تاريخ 8 ماي على مدار 12 يوما بمعدل اجتياز 300 ممتحن بشكل يومي.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق