الثلاثاء، 31 مايو 2022

شراء تذاكرالمباريات بالبطاقة الذهبية وبطاقات الائتمان البنكية

 



انطلقت عملية بيع التذاكر الخاصة بمباراة الجزائر و أوغندا المقررة يوم 4 يونيو بملعب 5 جويلية لحساب الجولة الأولى من تصفيات كاس إفريقيا للأمم 2023 , ستكون ولأول مرة مباشرة عبر المنصة الالكترونية tadkirati.mjs.gov.dz ، وهذا ابتداء من نهار اليوم الاثنين 30 مايو 2022 انطلاقا من الساعة الثالثة زوالا (15سا00).

و أوضح نفس المصدر ان هذا الإجراء سيسمح لكل المناصرين المتواجدين عبر كامل التراب الوطني والراغبين في حضور هذه المقابلة من اقتناء التذاكر الالكترونية مباشرة عبر هذه المنصة الرقمية.

و أشارت وزارة الشباب و الرياضة في بيانها، أن كل مناصر يرغب في اقتناء أكثر من تذكرة (العدد الذي يرغب فيه) يمكن له ذلك بشرط إدخال اسم ولقب صاحب التذكرة كون كل التذاكر شخصية (يمكن الاطلاع على كيفية اقتناء التذاكر على مستوى الفيديو التوضيحي بالمنصة الرقمية).



رابط الموقع إضغط هنا   لشراء تذكرة الجزائر اوغندا 
tadkirati.mjs.gov.dz

و أول ملاحظاتنا على التسجيل الإلكتروني لإقتناء تذكرة مقابلة الجزائر ضد أوغندا
  أن التسجيل يكون بالإسم واللقب للشخص المعني يجب أنت توفر على بطاقة تعريفية بيومترية
  يجب أن توفر على إحدى بطاقتي الدفع الموفرتين (البطاقة البنكية أو البريدية الذهبية)
  لا توجد التذاكر حسب مناطق الجلوس كلها في الفئة الاولى
  المنطقة الشرفية غير معنية بالحجز على كل مبادرة تستحق التشجيع بقوة

رابط الموقع لشراء التذكرة  
👈هنا 👉 

هناك تعليق واحد:

  1. وجدنا أن الخدمات التي يقدمها الاتحاد الأوروبي محترفة وصادقة للغاية. أنا سعيد وممتن للدعم الذي تلقيته منكم. لقد استلمت قرضي بقيمة 15.000.000 دولار في حسابي. إذا كنت بحاجة إلى قرض ، أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com و WhatsApp: +393509828434 فهم صادقون وجديرون بالثقة ومحترمون. لا يحتاجون إلى أي رسوم قبل إرسال القرض الخاص بك ، قم بتطبيق القرض الخاص بك معهم.

    ردحذف