الخميس، 19 مايو 2022

انطلاق تجسيد الطريق البري الرابط بين مدينتي تيندوف الجزائرية والزويرات الموريتانية



حسب بيان لوكالة الانباء الموريطانية فقد إجتمع مجلس الوزراء يوم الأربعاء 18 مايو 2022 تحت رئاسة السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، رئيس الجمهورية.


وقد درس المجلس وصادق رسميا على مشروع قانون يسمح بالمصادقة على مذكرة تفاهم موقعة بتاريخ 28 ديسمبر 2021، بين حكومة الجمهورية الإسلامية الموريتانية وحكومة الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية لإنجاز الطريق البري الرابط بين مدينتي تيندوف الجزائرية والزويرات الموريتانية.



يبلغ طول الطريق حوالي 800 كلم، ستكون إحدى الطرق الهامة التي ستربط الجزائر و موريتانيا، مضيفا أن هذا الطريق سيساهم في تعزيز علاقات التعاون والتبادل بين البلدين الشقيقين التي عرفت تقدما ملحوظا خلال السنوات القليلة الماضية خصوصا بعد إنجاز المعبر الحدودي.

ويتضح أن هذا المشروع بين الجزائر وموريتانيا، يأتي لرغبة الأولى لتأمين عبور شاحناتها التجارية إلى موريتانيا وبلدان غربي إفريقيا









 


هناك تعليق واحد:

  1. وجدنا أن الخدمات التي يقدمها الاتحاد الأوروبي محترفة وصادقة للغاية. أنا سعيد وممتن للدعم الذي تلقيته منكم. لقد استلمت قرضي بقيمة 15.000.000 دولار في حسابي. إذا كنت بحاجة إلى قرض ، أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com و WhatsApp: +393509828434 فهم صادقون وجديرون بالثقة ومحترمون. لا يحتاجون إلى أي رسوم قبل إرسال القرض الخاص بك ، قم بتطبيق القرض الخاص بك معهم.

    ردحذف