الثلاثاء، 24 مايو 2022

جديد : تخفيض 50 بالمئة على تذاكر النقل البحري

 



كشف المدير التجاري للشركة البحرية لنقل المسافرين كريم بوزناد، اليوم الثلاثاء، أنه تم خفض أسعار التذاكر بـ 50 بالمائة.

وأوضح بوزناد في تصريح لـ”الشروق نيوز”، أن الأسعار التي يتم تداولها حول تذكرة السفر غير حقيقية، وقال:” الطلب الكبير على رحلات الشركة راجع إلى انخفاض أسعارها مقارنة بالشركات الأجنبية”.

مؤكدا أن هناك اكتظاظ في السفر عبر النقل البحري بعد توقف في فترة كورونا، حيث تكبدت الشركة خلال الفترة الأخيرة خسائر مالية تقدر بـ15 مليار دينار، وقال: “تعويض 10 بالمائة من الرحلات الملغاة بسبب كورونا”.

من جهة أخرى، أكد المتحدث أن كل الرحلات نحو أليكانت محجوزة حتى شهر سبتمبر والأمر تقريبا نفسه نحو مرسيليا، مضيفا أن الرحلات البحرية نحو إيطاليا لم تستأنف بعد.

في سياق آخر، كشف المدير التجاري للشركة البحرية لنقل المسافرين أن الحجز عبر الشركة أصبح يتم الكترونيا، مضيفا:”نظام الحجز تعطل منذ أيام بسبب الطلب الذي فاق 10 الاف في يوم واحد”

هناك تعليق واحد:

  1. وجدنا أن الخدمات التي يقدمها الاتحاد الأوروبي محترفة وصادقة للغاية. أنا سعيد وممتن للدعم الذي تلقيته منكم. لقد استلمت قرضي بقيمة 15.000.000 دولار في حسابي. إذا كنت بحاجة إلى قرض ، أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com و WhatsApp: +393509828434 فهم صادقون وجديرون بالثقة ومحترمون. لا يحتاجون إلى أي رسوم قبل إرسال القرض الخاص بك ، قم بتطبيق القرض الخاص بك معهم.

    ردحذف