الاثنين، 30 مايو 2022

نحو إعادة إطلاق برنامج عدل 3 وتجسيد 400.000 وحدة سكنية





سيتم إعادة إطلاق التسجيل في Aadl 3 اعتبارا من الشهر المقبل. وبحسب مصادر مقربة من الوكالة الجزائرية لتحسين وتطوير الإسكان عدل   من المقرر تنفيذ برنامج جديد للإسكان  بسعة 400.000 وحدة سكنية جديدة  موزعة على 58 ولاية مع خلق تجمعات حضرية في المدن الكبيرة كالجزائر العاصمة ووهران وقسنطية .
ويكشف مصدر  أن وزارة الإسكان والتخطيط الحضري والمدينة تستعد لإطلاق برنامج  البيع بالإيجار جديد يسمى «Aadl 3»  وسيعلن عنه بمناسبة عيد الاستقبال وسينطلق في تجيده مع  بداية  شهر أكتوبر. ويوضح في نفس السياق، أنه سيتم إغلاق ملفات المشتركين لعام 2013 والانتهاء من الدعوات التي تحمل أمر الدفع للشريحة الأولى من برنامج «Aadl 2».

ودائما يؤكد المصدر الذي يقدر أن تكلفة الشقة المكونة من ثلاث غرف تبلغ Aadl3 مليون سنت، وأن تكلفة الشقة المكونة من أربع غرف محفوظة عند 210 مليون سنتيم: «يظل برنامج 270 على نفس الصيغ السابقة، وسعر السكن ثابت». ووفقاً للمصدر نفسه، ينبغي لوزارة الإسكان والتخطيط الحضري والمدينة أن تقدم طلباً إلى الحكومة لدراسة إمكانية دعم هذا البرنامج بالنظر إلى سعر الأرض. بالنسبة للمشتركين الجدد، يجب عليهم دفع 20٪ من تكلفة السكن، المستحقة الدفع في ثلاثة أجزاء. أول 10٪ وقت التزام الشراء، و 50٪ عند استقبال مفاتيح الشقة، وأخيراً 5٪ عند توقيع سند التوثيق.
 كما أشار أحمد مدني، المسؤول عن الاتصال على مستوى وزارة السكن والتخطيط الحضري والمدينة، مؤخرا إلى أن عملية الاستجابة للمشتركين الجدد، فضلا عن إرسال إخطارات أوامر الدفع مستمرة على أساس منتظم.
 في انتظار تنفيذ آليات تقديم الطلب نترقب إعلان  السلطات المعنية بالملف المطلوب  وفتح الموقع الالكتروني للنسجيل للاستفادة من البرنامج

هناك 11 تعليقًا:

  1. Nchalah ♥️♥️

    ردحذف
  2. ياربي نشاءالله

    ردحذف
  3. ان شاء الله تكون حقيقة

    ردحذف
  4. ان شاء الله يارب

    ردحذف
  5. ان شاء الله

    ردحذف
  6. ان شاء الله

    ردحذف
  7. ممكن تفاصيل اكثر

    ردحذف
  8. وجدنا أن الخدمات التي يقدمها الاتحاد الأوروبي محترفة وصادقة للغاية. أنا سعيد وممتن للدعم الذي تلقيته منكم. لقد استلمت قرضي بقيمة 15.000.000 دولار في حسابي. إذا كنت بحاجة إلى قرض ، أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com و WhatsApp: +393509828434 فهم صادقون وجديرون بالثقة ومحترمون. لا يحتاجون إلى أي رسوم قبل إرسال القرض الخاص بك ، قم بتطبيق القرض الخاص بك معهم.

    ردحذف