الخميس، 26 مايو 2022

280 مليون هو سعر تويوتا ايجو في الجزائر وهذه هي المواصفات



تعتبر سيارة تويوتا ايجو أصغر سيارة لعلامة تويوتا اليابانية والتي تم الاعلان عنها منذ عام 2005 و ذلك باعتبارها واحدة من السيارات الصغيرة الصالحة للتحرك داخل المدن و التي تتميز بلقة استهلاكها للوقود، في الحقيقة هي ليست سيارة فاخرة او ضخمة و انما هي موديل هاتشباك بخمسة ابواب صغيرة الحجم و لكنها تتميز بالتصميم المبتكر و الغير تقليدي ، السيارة حصلت على تحديثات شملت العديد من الاجزاء الخارجية لها .

محرك السيارة صغير و هذا يعتبر احد أسباب نجاحها فهي قليلة شحيحة في استهلاك الوقود ، المحرك سعة 1.0 لتر بعدد 3 سلندر ليعطي قوة 71 حصان و عزم الدوران 69 رطل قدم مع ناقل الحركة اليدوي ، اما التسارع من 0 الى 100 كم فخلال 13.8 ثانية و السرعة القصوى تبلغ 160 كم / ساعة الكترونيا .


حصلت السيارة على تحديثات منتصف العمر و التي نبدأها مع الواجهة الامامية حيث حصلت على تغير في الشبك الأمامي و المصد و المصابيح و الذين اصبحو غير متصلين معا و أصبحت الواجهة الأمامية من السيارة اشبه بحرف ” X ” ، تغيرت المصابيح الأمامية و أصبحت أكثر حدة و بتقنية ليد مسحوبة الى طرفي السيارة مع الحفاظ على تصميم مصابيح الضباب صغيرة الحجم في اسفل المصد .



كما حصلت السيارة على إطارات رياضية جديدة بنفس المقاس 15 بوصة ، اما من الجانب الخلفي فليس هناك اي تغيرات حيث حصلت السيارة على تحسين بسيط في شكل الاسطبات الخلفية و التي تأتي بنفس التصميم العمودي بتقنية ليد و ياتي المصد الخلفي بلون مختلف عن هيكل السيارة مع مصابيح ضباب في اسفل المصد الخلفي .

وتعرض هذه السيارة للبيع في الجزائر من طرف العديد من المواطنين ومن مختلف الولايات وبترقيم 2021 ، وتراوح سعرها مابين 270 و280 مليون من طرف باعت السيارات متعددي العلامات، وهو سعر مبالغ فيه لحجم وإمكانيات السيارة .






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق