الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021

صاحبة أعلى معدل في بكالوريا 2021 تفكر في التخلي عن الدراسة !





بسبب سوء المعاملة والظروف القاسية داخل الحي الجامعي للطالبات باتت صاحبة أعلى معدل في بكالوريا 2021، الطالبة آية وصال شعيب، تفكر في التخلي عن مقاعد الجامعة، حسب ما أورده الكاتب مصطفى بونيف.

وقال بونيف نقلاً عن والدة المعنية أن الطلبة وصال “تتعرض لمعاملة سيئة جداً من إدارة الحي الجامعي للطالبات بالعالية، وكذا من زميلتها التي تقاسمها نفس الغرفة، والتي تدرس سنة رابعة”.

كما كشف نفس المصدر في منشور على صفحته في الفايسبوك أن وصال شعيب تتعرض للتعنيف من طرف الإدارة بإجبارها على القيام بالأشغال كالتنظيف ونقل الماء إلى غرفتها، فضلا عن التنمر والتهريب والتخويف والمضايقة حتى لا تفتح كتابا من طرف زميلتها في الغرفة.

وقد دقت والدة وصال ناقوس الخطر عن حال ابنتها، إذ باتت تفكر في الانقطاع عن الدراسة.

هناك تعليق واحد:

  1. مساكين الثلاميذ الجزاءريين يوم ينجحوا في البكالوريا تراهم فرحين ومبتهجين مع اولياءهم ومكرمين حتى من الرءيس لتفوقهم الباهر بمعدلات خيالية ومن بعد التحاقهم بالجامعة تبدأ ماساتهم كحال هذه الطالبة المسكينة التي أصبحت تفكر في ترك الدراسة بالجامعة لسوء المعاملة من طرف إدارة الحي الجامعية من زميلتها في الغرفة.كيف لطالبة سنة اولى توضع في السكن مع وحدة سنة رابعة ما هذا التخلاط بدل ان توضع في غرفة مع طالبة من نفس المستوى وجدت نفسها مع وحدة شايفة رايحة تتفرج.ارحموا طلابنا يا إداريين واعطاهم الحرية في اختيار مع من يسكنون.

    ردحذف