الأحد، 26 فبراير 2023

جديد: نتفليكس، تخفض أسعار الاشتراك في الجزائر




  جديد: نتفليكس،  تخفض أسعار الاشتراك  في الجزائر 


عمدت منصة البث العملاقة، نتفليكس، إلى تخفيض أسعار الاشتراك بها، في أكثر من 12 دولة عربية، وهو إجراء تهدف من خلاله المنصة الى جذب المزيد من المستخدمين.

وقد شمل تخفيض رسوم الاشتراك بمقدار النصف في بعض الخطط المتاحة أمام المستخدمين، بعدة دولة عربية وهي : الجزائر و مصر، اليمن والعراق، وتونس والأردن وفلسطين، وليبيا، ولبنان، والسودان.

من جهته قال متحدث باسم الشركة لبي بي سي نيوز: "خيارات المشتركين في الترفيه لم تعد واسعة". وقد طال التعديل أجزاء من آسيا، وأوروبا، وأمريكا اللاتينية، وأفريقيا جنوب الصحراء، والشرق الأوسط. ومن البلدان التي شملها تخفيض رسوم الاشتراك ماليزيا وإندونيسيا وتايلاند والفلبين وكرواتيا وفنزويلا وكينيا وإيران.

نتفليكس تسرق عقول الشباب الجزائري !

عرفت المنصة العملاقة نتفليكس إقبالا شديدا في الجزائر خلال جائحة كورونا، حيث اتجه الكثير من الشباب إلي منصات البث للترفيه وقضاء ساعات طويلة ومسلية مع أكثر المسلسلات و الأفلام تشويقا، وقد شهد عام 2021 قفزة عملاقة بنسبة المساعدة لهذه المنصة في الجزائر ، حيث إستطاغت نتفليكس أن تقتحم بيوت الجزائريين بمسلسل كازا دي بابيل وهو من أشهر المسلسلات في العالم في السنوات الأخيرة ويروي عملية سطو على بنك لكن في قالب مشوق، وشهد فيلم ساندرا بولوك "قفص العصافير" شهرة واسعة العام الماضي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق