الثلاثاء، 28 فبراير 2023

هذا هو جديد مشاريع عدل 2023



أسدى وزير السكن و العمران والمدينة طارق بلعريبي، تعليماته بوضع أجندة محددة للانتهاء من كل مشاريع “عدل “خلال هذه السنة وفي أقرب الآجال مع توجيه إعذارات للمؤسسات المتقاعسة.




هذا هو جديد مشاريع عدل 2023  

 وزير السكن يأمر بوضع أجندة محددة للانتهاء من كل مشاريع “عدل”

وحسب ما ورد في بيان للوزارة، ترأس بلعريبي، اليوم الثلاثاء، اجتماعا تقنيا وتقييميا لبرنامج وكالة “عدل” المسطر خلال سنة 2022 لولاية الجزائر، ما تم إنجازه، وما لم تتمكن الوكالة من إنجازه إلى غاية تاريخ اليوم.
و تم خلال اللقاء، عرض جميع المشاريع التي لم تنتهِ بها الأشغال، وتلك التي لم تنطلق بها بعد.
كما أسدى الوزير تعليمات بوضع أجندة محددة للانتهاء من هذه المشاريع خلال هذه السنة وفي أقرب الآجال مع توجيه إعذارات للمؤسسات المتقاعسة.
وفي ذات الاجتماع، تم تقديم عرض مفصل عن البرنامج المسطر للتوزيع خلال سنة 2023 وكذا عدد شهادات التخصيص التي سيتم صبها للمكتتبين خلال هذه السنة.

كما تم التطرق إلى برنامج الهياكل التربوية المبرمجة في الأحياء التي ستوزع في مشاريع “عدل” وضرورة بعث المشاريع التي لم تنطلق بعد.

من جانب آخر، أمر الوزير بتنظيم اجتماعات مع جميع المديريات الجهوية التابعة لوكالة “عدل” للخروج بحوصلة شاملة وكاملة للسكنات المبرمج الانتهاء من إنجازها خلال سنة 2023 وكذا عدد شهادات التخصيص التي سيتم تسليمها عبر كامل ولايات الوطن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق