السبت، 7 يناير 2023

المدير العام لوكالة عدل يطالب بتسريع اشغال سكنات عدل ويأمر بطي ملف الطعون

 


زيتوني يطالب بتسريع اشغال سكنات عدل ويأمر
بطي ملف الطعون

وجه المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل” فيصل زيتوني، تعليمات للمدراء المركزيين بالوكالة، للاسراع في معالجة الطعون والملفات المقبولة، وذلك تطبيقا لتوصيات وزير السكن محمد طارق لعريبي.


وجاء ذلك بعد الاستماع لعرض مفصل عن الأراضي المخصصة لانجاز هذه المشاريع السكنية و مخططات شغل الاراضي، حيث أعطى المسؤول الأول عن عدل توجيهات للمدراء كإعادة النظر في الدراسات بما يتماشى و متطلبات قاطني هذه الأحياء السكنية التي سيتم الشروع في إنجازها مباشرة بعد الإنتهاء من مختلف الدراسات كتخصيص مراكز تجارية و أماكن للترفيه و الراحة و مرافق عمومية .

و دعا زيتوني الى اعداد دراسات تخص اشغال مختلف الشبكات التي تنطلق فيها الاشغال مباشرة وذلك لتفادي للتاخر في الانجاز، كما دعا القائمين على الدراسات الى تقديم دراسات اولية متعددة تتوفر على عدد من المقترحات الهادفة لتجسيد هذه الأحياء السكنية بطرق عصرية و حديثة تتناسب ونمط معيشة مستفيدي صيغة البيع بالإيجار ، مع الزام المدير المركزي للدراسات والهندسة و طاقمه بتسليم المخططات المقترحة في غضون 10 أيام المقبلة .

ومعلون، أن وزير السكن و العمران و المدينة محمد طارق لعريبي، سبق له وأن اعطى اولوية كبرى لانجاز هذه السكنات ومتابعة أشغال التهيئة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق