الأربعاء، 30 نوفمبر 2022

علامــــة ماهيندرا تبحث عن موزعين في الجزائر


نشر حساب شركة ماهيندرا الجزائر في فيسبوك دعوة من أجل تقديم الطلبات لاختيار الموزعين المحتملين، من أجل تمثيل العلامة في كامل أنحاء الوطن، لعرض سياراتها، وتقديم خدمات ما بعد البيع، وقطع الغيار، وقد وضعت Mahindra شروطا نتطرق إليها في هذا المقال.
شروط ماهيندرا الجزائر على الموزعين المعتمدين

نشرت شركة ماهيندرا في الجزائر بعض الشروط التي يلزم أن يتوفر عليها من يريد أن يتحصل على امتياز تمثيل علامتها في ولايته، وجاء المنشور كالتالي:

“في إطار نشاط وكلاء السيارات الجديدة في الجزائر؛ والخاضعة للمرسوم التنفيذي رقم 22-383 المؤرخ في 22 ربيع الثاني عام 1444 الموافق 17 نوفمبر سنة 2022.
وكجزء من تطوير شبكتها من وكلاء التوزيع؛ تطلق ماهيندرا الجزائر دعوة لتقديم طلبات لاختيار موزعي ماهيندرا الجدد في جميع أنحاء التراب الوطني.”



ثم وضحت ماهيندرا الجزائر Mahindra Algerie الشروط اللازمة كالتالي:

الملف المطلوب تقديمه:السجل التجاري (اختياري)
مساحة 2300 م2 موزعة على النحو التالي:حظيرة التخزين 1500 م2
صالة عرض 200 م2
ورشة مصلحة الخدمة ما بعد البيع 500 م2
مخزن قطع الغيار 100 م2الولاية / البلدية / موقع GPS
صور حديثة للعقار- وصف موجز/الحافز
معلومات الاتصال

يأتي هذا الطلب والدعوة من ماهيندرا من أجل توسيع نشاطها، وتطوير شبكتها المحلية، في عدة ولايات من الوطن، علما أن دفتر الشروط الجديد يلزم الوكيل باعتماد موزع محلي في 28 ولاية على الأقل؛ وذلك في ظرف عام واحد من حصوله على الاعتماد.
سيارات ماهيندرا في الجزائر
من الموديلات التي ينتظر أن يتم تسويقها في الجزائر :
  1. Kuv100
  2. Xuv300
  3. Xuv400
  4. Xuv700
  5. Scorpio pick up SC
  6. Scorpio pick up DC
وقد استبشر كثير من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي، بدعوة شركة ماهيندرا لاختيار موزعيها، والتي تثبت بأن تواجد علامات مميزة للسيارات في الجزائر قريب جدا تحقيقه على أرض الواقع. مع العلم أن ماهيندرا الجزائر تملك حاليا بعض دور العرض؛ والذي أكبرها المقر الرئيسي المتواجد في العاصمة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق