الاثنين، 21 فبراير 2022

التسجيل للحصول على عقود تجارية مع مجمع الصناعات الغذائية أغرولوغ.





أشرف الوزير المنتدب لدى الوزير الأول المكلف بالمؤسسات المصغرة نسيم ضيافات، على اجتماع تقني لتطبيق بنود الاتفاقيات الموقعة مع قطاعات وزارية من أجل تمكين أصحاب المؤسسات المصغرة الاستفادة من صفقات مشاريع وإبرام شراكات مع المؤسسات الاقتصادية العمومية.

وحضر الاجتماع كل من المدير العام للوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية وإطارات الوزارة بالإضافة إلى ممثلي وزارة الفلاحة والتنمية الريفية والرؤساء المدراء العامون لكل من مجمع ”أغرولوغ”، وفروعه ”أوناب” و ”ألفيار”، حسب ما جاء في بيان للوزراة، إضافة إلى ممثلي الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي والرئيس المدير العام للمكتب الوطني للدراسات الخاصة بالتنمية الريفية وكذا مدير الصناعة التقليدية بوزارة السياحة والصناعات التقليدية .

وتمحور اللقاء، حسب المصدر، حول تنفيذ الاتفاقيات المبرمة مع القطاعات من أجل إبرام اتفاقيات مع أصحاب المؤسسات المصغرة الناشطة في المجال الفلاحي.

وخلص الاجتماع إلى الاتفاق حول تمكين وتشجيع حاملي المشاريع على فتح نقاط بيع اللحوم الحمراء والبيضاء بالشراكة مع مجمع الصناعات الغذائية و اللوجستيك”أغرولوغ”.

والشروع في استحداث نشاطات في مجال تربية الدواجن والأغنام والأبقار بين المؤسسات المصغرة الممولة من قبل وكالة ”أناد” ومجمعي ”أوناب” و ”ألفيار”، من أجل تمويل هذه الأنشطة عن طريق إقامة نظام ثلاثي يجمع المؤسسات المصغرة التي تنشط في هذا المجال والمذابح والديوان الوطني لتغذية الأنعام “أوناب”.

ووفقا لهذا النظام الثلاثي، يستفيد أصحاب المؤسسات المصغرة من الحصول على الصوص ، الأعلاف، النعاج مقابل تزويد المركبات الجهوية التابعة لمجمع “أوناب” وضمان منافذ لتسويقها.

وتم الاتفاق أيضا، على عقد شراكات مع المؤسسات المصغرة الناشطة في مجال التوزيع على البارد من توزيع منتجات مجمع الصناعات الغذائية و اللوجستيك ” اغرولوغ فيما يخص اللحوم البيضاء واللحوم الحمراء ومواد غذائية أخرى. من أجل الحصول على عقود تجارية مع المؤسسات الإقتصادية الكبرى ،لأصحاب محلات بيع اللحوم الحمراء والبيضاء الممولة من قبل وكالتي ''أناد"و ''أونجام'' أو صندوق ''كناك"،


التسجيل على الرابط https://bit.ly/3H4dCmA من أجل تقديم طلباتهم و الإستفادة من عقود تجارية مع مجمع الصناعات الغذائية ''أغرولوغ".

ا




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق