الثلاثاء، 18 يناير 2022

تقنية الفار كانت مُعطلة وهذه هي حظوظ الفريق الوطني

 




تقنية “الفار” كانت مُعطلة في لقاء “الخضر” و”غينيا الإستوائية: فجر موفد قناة النهار إلى مدينة دوالا الكاميرونية قنبلة من العيار الثقيل سهرة اليوم الإثنين قد تكون صادمة للجزائريين.

موفد النهار أكد أن تقنية الفيديو كانت مُعطلة في لقاء أمس الأحد الذي جمع الخضر بمنتخب غينيا الإستوائية.

وأضاف ذات المصدر أن تعطل “الفار” هو ما جعل الحكم لا يُراجع هدف يوسف بلايلي الذي رفضه بداعي التسلل.

وفي حال تأكد الخبر فإن ذلك سيكون بمثابة الفضيحة الكبيرة في منافسة كأس أمم إفريقيا 2021 الجارية بالكاميرون.








 ومن جهو أخرى هذه هي حسابات تأهل الجزائر للدور الثاني من كأس أفريقيا.. بالتفصيل


التأهل في المركز الثاني

ويحتاج المنتخب الجزائري لتحقيق الفوز بأي نتيجة على ساحل العاج ليتأهل في المركز الثاني، شرط فوز غينيا الاستوائية أو سيراليون في المباراة الأخرى، ولكن الأمر سيختلف في حال تعادل المنتخبين، إذ ستمتلك 3 منتخبات نفس رصيد النقاط، ويتعلق الأمر بالجزائر وغينيا الاستوائية وساحل العاج، وستلجأ اللجنة المنظمة حينئذ لفارق المواجهات المباشرة ثم فارق الأهداف ثم الأهداف المسجلة.



التأهل في صدارة المجموعة

ودائماً مع المادة 74 من لوائح المسابقات في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يمتلك "محاربو الصحراء" فرصة واحدة لتصدر مجموعته، شرط الفوز على "الفيلة" بفارق هدفين، مقابل تعادل غينيا الاستوائية والمنتخب السيراليوني.
التأهل في المركز الثالث

وقد يتأهل المنتخب الجزائري في المركز الثالث في حال فوزه على منتخب ساحل العاج بفارق هدف، مع تعادل غينيا الاستوائية، ولكن بشرط أن يسجل رفقاء رياض محرز أهدافاً أقل من أهداف منتخب غينيا الاستوائية، مع الأخذ بعين الاعتبار نقاط وفارق أهداف منتخبات المجموعات الخمس الأخرى.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق