الثلاثاء، 18 يناير 2022

جديد 2022 /قروض أنجام بدون فائدة من 10 إلى 100 مليون



 
-2022 – تمنح وكالة القرض المصغر أنجام ANGEM ، قرض بدون فوائد وبدون رهن لا تتعدى كلفته
000 100 دج لشراء المواد الأولية أي 10 مليون سنتيم . وقرض آخر 100 مليون سنتيم . قرض ذات فوائد مخفضة بنسبة 100℅، لا تتجاوز كلفته 000 000 .1 دج لخلق النشاط.

شروط التأهيل للاستفادة من القرض المصغر

بلوغ سن18 سنة فما فوق.
عدم امتلاك دخل أو مدا خيل غير ثابتة و غير منتظمة.
إثبات مقر الإقامة.
التمتع بمهارة مهنية تتوافق مع النشاط المرغوب انجازه.
عدم الاستفادة من مساعدة أخرى لإنشاء نشاط ما.
القدرة على دفع المساهمة الشخصية التي تقدر ب 1 % من الكلفة الإجمالية للنشاط .
دفع الاشتراكات لصندوق الضمان المشترك للقروض المصغرة .

الالتزام -حسب جدول زمني محدد- بتسديد:

القرض للبنك
مبلغ السلفة بدون فوائد للوكالة الوطنية لتسيير القرض المصغر.

ملف القرض المصغر 100 مليون 2021



ضمان القروض البنكية من 10 الى 100 مليون


يتولى صندوق الضمان المشترك للقروض المصغرة- الذي يتواجد مقره بجوار الوكالة الوطنية لتسيير القرض المصغر-. ضمان القروض البنكية ، و قد أنشأ هذا الصندوق بموجب المرسوم التنفيذي رقم 04-16المؤرخ في 22-01-2004 .المتضمن استحداث صندوق الضمان المشترك للقروض المصغرة و تحديد قانونه الأساسي.

يضمن هذا الصندوق القروض المصغرة التي تمنحها البنوك .و المؤسسات المالية المنخرطة فيه لصالح المقاولين الذين تلقوا إشعارا بإعانات الوكالة الوطنية لتسيير القرض المصغر.

يغطي الصندوق، بناء على طلب البنوك المعنية، باقي الديون المستحقة من الأصول والفوائد عند تاريخ التصريح بالنكبة. وذلك في حدود خمسة وثمانين في المائة 85.%

يحل الصندوق، في إطار تنفيذ الضمان، محل البنوك والمؤسسات المالية في حقوقها اعتبارا. عند الاحتمال، للاستحقاقات المسددة وفي حدود تغطية الخطر. يحق للبنوك و كل المؤسسات المالية. التي قامت بتمويل المشاريع المعتمدة من طرف الوكالة الوطنية لتسيير القرض المصغر، الانخراط في صندوق الضمان، كما يتعين على المستفيدين من القرض المصغر و البنوك و المؤسسات المالية إيداع اشتراكاتهم لدى الصندوق.


البنوك الشريكة لوكالة القرض المصغر angem قرض 100 مليون

بنك الجزائر الخارجي CPA
البنك التنمية المحلية BDL
بنك الجزائر الخارجي BEA
البنك الوطني الجزائري BNA
بنك الفلاحة والتنمية الريفية BADR
هام : اذا لديك إستفسار اترك تعليق أدناه




هناك 15 تعليقًا:

  1. هل يمكنوني الحصول على قرض ىي مبلغ 10.000دج من اجل شراء حسوب محمول اذا بانامتقاعد ومرتبي الشهري بي 37000دج بحيث يمكنوني تسديد كل شهر 10.000دج بتعهد والتزام لي شروط

    ردحذف
  2. هل ممكن حصولي على اجابة

    ردحذف
  3. هل يمكن لمتقاعدي الحرس البلدي الحصول على هذا النوع من القروض

    ردحذف
  4. هل يمكن أن يتحصل شخص محدود الدخل وعنده قصور كلوي على قرض 100.000دج لأجل إتمام أشغال البناء في مسكن ؟؟ وكيف يكون طلب القرض ؟؟

    ردحذف
  5. أنا داخلي محدود هل استطيع أخذ القرض بتسديد من رتب الشهر

    ردحذف
  6. مرحبًا يا شباب ، أريد فقط أن أوصي بشركة القروض الجيدة هذه حيث حصلت على قرض سريع بقيمة 60.000.00 دولارًا عبر بريدهم الإلكتروني حيث كنت أبحث عن قرض لبدء عملي الخاص بعد عدة محاولات فاشلة من شركة وهمية ، ثم قدم لي أحد الأصدقاء تفاصيل هذه الشركة لقد اتصلت بهم ولم أصدق ذلك أبدًا حتى قمت بتجربته واتبعت التعليمات ، والآن أنا سعيد لأنني تلقيت قرضي بعد اتباع تعليماتهم. إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض سريع ، فيرجى الاتصال بهم من خلال البريد الإلكتروني للاتصال أو رقم whatsapp أدناه:

    info@tracyfinancefirm.com
    Whatsapp: +918448747044

    ردحذف
  7. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا مستفيدة من القرض لكن مازال ماشفناش دراهم

    ردحذف
  8. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا ايضا مستفيدة من القرض لكن لحد الان ماشفتش والو

    ردحذف
  9. هل أستطيع أخذ قرض بقيمة 50مليون سنتيم لاجراء عملية في مستشفى خاص مع العلم أني اخذ مبلغ يقدرب 25ألف كل شهر ُ؟

    ردحذف
  10. اسمي مصطفى ، تلقيت كلية من هذه العيادة مما جعلني أعتقد أنها حقيقية. يوجد بالمستشفى أشخاص يدعمون مرضى الكلى ، ويعطون الكلى بسعر أقل ويشترون بسعر أعلى بمساعدة بعض المنظمات الخيرية التي ترعى زراعة الكلى.
    يشترون الكلى بمبلغ 450.000.00 دولار أمريكي. إذا كنت ترغب في البيع أو الشراء أو كنت بحاجة إلى دعم كمريض كلى ، يمكنك الاتصال بهم.
    الموقع الإلكتروني: https://franklinkidneytranplanthospital.blogspot.com/2022/08/kidney-transplant.html
    البريد الإلكتروني: franklinbobrekhastanesi@gmail.com

    ردحذف
  11. أشعر وكأنني أبكي وأنا أشارك في هذه الفترة الزمنية ، اتصل بي حسين ... لقد تم تسريحني مؤخرًا من وظيفة رائعة كانت توفر لي الطعام والمأوى بسبب سوء اقتصادنا. لقد سجلت في عدة مواقع للبحث عن عمل وانشغلت في البحث عن وظيفة أخرى. لقد صادفت العديد من الوظائف ولكنهم لم يفعلوا ذلك ... ثم عقدت العزم على الحصول على قرض عبر الإنترنت لمتابعة أحلامي التجارية الطويلة منذ أن كان لدي ما يقرب من 10000 دولار متبقي من مدخراتي وتم احتساب التكلفة الكاملة لعملي للبدء في 50000 دولار مما يعني أنني كنت بحاجة إلى 40 ألف دولار إضافية لبدء هذا ، واعتقدت أن الدخول على الإنترنت سيكون أفضل لأن معظمهم يقترحون منح القروض بسعر أرخص بنسبة 1 في المائة أو أقل ، لكنني لم أدرك مطلقًا أنني كنت أحفر قبري المالي فقط ، منخفض ، وها قد تعرضت لغسيل دماغ ، وخداع ، وحتى أنني ملزمة بإرسال كل ما عندي من 10 آلاف دولار المتبقي لهم مقابل رسوم عدة ، يا إلهي ، كان ذلك ثقيلًا جدًا بالنسبة لي في ذلك الوقت لأن عائلتي بالكاد كانت قادرة على إطعام فترة تأخير بعد هذه الحادثة حيث أصبحنا جميعًا نحيفين و مريض. لكنني لم أستسلم لأنني علمت أن أسوأ شيء يمكن أن يحدث لشخص ما هو السماح بتحطيم أحلامهم بسبب فشل سابق ، لقد أخبرت المحامي الخاص بي ونصحه على وجه التحديد بوجود وكالة قروض عبر الإنترنت في إيطاليا في اسم المؤسسة الائتمانية للقرض لأنها تقدم حاليًا قروضًا الآن دون أي خوف أو مشاكل لمجرد أن حوالي 2 من العملاء الذين يعرفهم حصلوا على قرض من تلك الشركة لأنها مملوكة لقس ، وبعد سماع كل هذا دعوت الله على قيادته و اتبعت أيضًا نصيحة المحامي الخاص بي التي تقدمت فيها بطلب 70.000 دولار ولكن الله أظهر وجهه بالفعل لأن هذا أرسل الله وكالة القروض عبر الإنترنت منحتني هذا القرض بمبلغ 70.000 دولار في غضون 72 ساعة دون أي شكل من أشكال المشاكل أو القصص بعد أن قصدت بشروطها و في الواقع بسعر فائدة ، يمكن للجميع التحدث إليهم باستخدام هذا البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com نص Whatsapp: +393509811524 بارك الله فيكم لقضاء بعض الوقت في قراءة رسالتي إلى العالم.

    ردحذف
  12. السلام عليكم بالجميع انا اسمي هيثم صالح الحتر من مصر واعيش في المانيا. أود فقط أن أتقدم بالشكر الجزيل لفرع يونيكريديت بإيطاليا على إخلاصهم وانفتاحهم وشفافيتهم وصدقهم وحبهم ودعمهم أثناء وبعد الحصول على أموال قروض منهم. لقد مررت بالكثير في أيدي هؤلاء المحتالين ولن يسمح لي الوقت بقول كل ما مررت به في عام 2021 عبر الإنترنت في الضيف أو الحصول على قرض للحصول على منزل هنا في ألمانيا ولكن الله أجابني صلاة من خلال الدعم والحب من السيدة ريتا التي أعطتني قرضًا بقيمة 190.000.00 يورو ، والتي احتضنتني وتفهمتني على الرغم من شكلي الأولي وعدم صدقتي وبقلبها الطيب وحبها ، أنا الآن مالكة منزل من خلال قرضها بنسبة فائدة 2٪ لقد تعهدت بنشر هذه الأخبار وإخبار العالم أيضًا أنه لا يزال هناك عدد قليل من شركات القروض الجيدة عبر الإنترنت التي يمكنها المساعدة وإحياء العظام الجافة كما كنت في عام 2021.
    لا تفشل في الاستماع إلى هذه الشهادة وقراءتها لأن هذه تجربة حقيقية لتغيير الحياة وأي شخص يحتاج إلى هذا النوع من الاستدارة يجب ألا يتردد أو يشك في ذلك لأنني أثبتت وأقسم بالله في الجنة أن هذه القصة حقيقية و أيضا قصة تجربتي معهم.
    تحقق منها على بريدهم الإلكتروني إذا كنت بحاجة إلى تمويل .. البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    واتس اب: +393509811524

    ردحذف
  13. هل تحتاج إلى قرض بسعر معقول؟ اتصل بنا اليوم عبر البريد الإلكتروني: quick_credits@hotmail.com

    ردحذف
    الردود
    1. نعم احتاج هل ممكن

      حذف
  14. يوم جيد للجميع، أنا أعيش في المغرب، أود أن أتحدث عن صلاح الله في حياتي، بعد عدة أشهر من محاولتي الحصول على قرض عبر الإنترنت وتم الاحتيال علي، لذلك أصبحت يائسًا في الحصول على قرض من مُقرض شرعي عبر الإنترنت ثم رأيت تعليقًا من صديق يُدعى كلينتون دونالد وتحدث عن شركة القروض الشرعية هذه حيث حصل على قرضه بسرعة وسهولة دون أي ضغوط لذلك قدمني إلى امرأة تدعى السيدة تينا التي تتحكم في قرض الاتصال الثابت مؤسسات الائتمان، لذلك تقدمت بطلب للحصول على قرض بمبلغ (210.000.00 دولار أمريكي) بمعدل فائدة منخفض قدره 2٪، لذلك تمت الموافقة على القرض وإيداعه في حسابي المصرفي، وهكذا تمكنت من الحصول على قرضي للحفاظ على استمرار أعمالي المتعثرة وأيضًا لسداد فواتيري لذلك أنصح كل من يرغب في الحصول على قرض بسرعة وسهولة بالاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: {loancreditinstitutions00@yahoo.com} أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766. للحصول على أي نوع من القروض التي تحتاجها اليوم. شكرًا لك

    ردحذف