الأحد، 6 أغسطس 2023

توزيع كبرى لسكنات عدل… تعليمات بتسريع وتيرة الأشغال في هذه الولايات




 توزيع كبرى لسكنات عدل… تعليمات بتسريع وتيرة الأشغال في هذه الولايات

ترأس المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره عدل، فيصل زيتوني، لقاء تنسيقيا حضره المدير العام المساعد للإكتتاب والتسويق والمدير المركزي لتسيير العمليات، والمدير الجهوي لوكالة عدل وهران، تحضيرا لعمية توزيع كبرى في ذكرى اندلاع الثورة.

واستهل المدير العام اجتماعه بالاستماع إلى عرض مفصل قدمه كل مديري المشاريع للولايات التابعة للمديرية الجهوية لوكالة عدل وهران، تلمسان، مستغانم، سيدي بلعباس، عين تيموشنت، غليزان و الشلف.

كما شدد ذات المسؤول على ضرورة تسريع وتيرة الأشغال و العمل بنظام التناوب بجميع المشاريع خاصة في هذه الفترة الصيفية، مع التزام مديري المشاريع ورؤساء المشاريع بتكثيف دوريات مراقبة للأشغال و تيرتها ، ودعا إلى احترام معايير الجودة و النوعية مختلف الأشغال.

وتناول المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره عدل رفقة المدير العام المساعد للإكتتاب والتسويق ملف إجراءات العقود، شهادات المطابقة، رخص البناء وكذا ملف بيع بالمحلات التجارية حيث دعا الى ضرورة التنسيق بين مختلف المصالح الولائية التي تتابع إجرءات عقود الملكية للأراضي المشيدة عليها الأحياء السكنية، أما عن المحلات التجارية فقد دعا المدير العام إلى ضرورة تسهيل إجرءات البيع و كذا وضع مخطط إستباقي من أجل بيع المحلات بالأحياء المبرمجة للتسيلم.

هناك تعليق واحد:

  1. من فضلكم ديرو لجنة راقبو السكنات ل راهم يديو في السكن و مسكرينو و هوما مهمش محتاجين و نحن بلا سكن عائلات متشردة ارزقها الكراء افتحوا عدل أو تساهمي من فضلكم العلمة و سطيف

    ردحذف