السبت، 19 أغسطس 2023

لمن يتقاضى 3 ملايين .. قرض مرابحة حلال من AGB لشراء سيارة

 


لمن يتقاضى 3 ملايين .. قرض مرابحة حلال من AGB لشراء  سيارة


يستعرض بنك الخليج الجزائر AGB ، قروض الصيرفة الإسلامية وبالنسية لشراء  سيارة بصيغة المرابحة ، يوضح البنك شروط الإستفادة من قرض مرابحة لشراء سيارة .  يضع بنك الخليج الجزائر حسبما هو مدون بموقعه الرسمي ، الشروط والإمتيازات وكيفيات الحصول على القرض بالنسبة للموظفين ممن تتوفر فيهم الشروط المطلوبة .  Mourabaha SAYARATI   ماهو قرض المرابحة لشراء سيارة من بنك الخليج الجزائر ؟  المرابحة هو عقد تمويل يشمل اقتناء وبيع السيارة الجديدة أو الدراجة النارية المصنعة أو المجمعة في الجزائر بسعر التكلفة بالإضافة إلى هامش ربح معروف متفق عليه مسبقًا بين بنك الخليج الجزائر والعميل.      البنك AGB التي تمنح التمويل وفقًا لمعايير الأهلية والقواعد المعمول بها.  المقترض: والمقترض هو الطرف الثالث صاحب عقد التمويل.  المقترض المشارك: والمقترض المشارك هو طرف ثالث متضامن من أجل سداد عقد التمويل مع المقترض. تمويل السيارات والدراجات النارية يتكيف مع احتياجاتك:  قم بتمويل السيارة أو الدراجة النارية التي تختارها * الاستفادة من التمويل وفق ضوابط الشريعة الإسلامية احصل على تمويل يصل إلى 100٪ استفد من هامش ربح معروف ومتفق عليه مسبقاً استفد من المعالجة السريعة لطلب التمويل الخاص بك. سيارة جديدة منتجة أو مجمعة في الجزائر إمكانية إشراك الزوجة أو أحد القارب في القرض  لديك إمكانية إدخال مقترض مشارك في ملف التمويل من أجل زيادة قدرتك على السداد يمكن أن يكون المقترض المشارك الزوج أو الأصل المباشر (الأب ، الأم) ، الأحفاد المباشر (الأطفال) ، الضمانات المباشرة (الإخوة والأخوات). استفد من التخفيض بنسبة (-70٪) على التأمين ضد جميع المخاطر مع شريكنا في التأمين ، استفد من خبرة مستشارينا لمساعدتك في العثور على الحلول الأنسب لاحتياجاتك. شروط الإستفادة من القرض  أنت شخص طبيعي بالغ انت مقيم في الجزائر عمرك بين 21 و 69 سنة.  المدة:  فترة سداد تتراوح من 12 الى 60 شهر  ما الفرق بين رصيد سياراتي ومرابحة سياراتي؟  ائتمان سيارتي: هو ائتمان كلاسيكي بسعر فائدة ، تمويل مرابحة سيارتي هو تمويل إسلامي بالإضافة إلى هامش ربح تم الاتفاق عليه مسبقًا بين بنك الخليج العربي والعميل.  ما هو الحد الأدنى للدخل للاستفادة من MOURABAHA SAYARATI؟  الحد الأدنى الصافي للدخل: 30000 دينار جزائري للموظفين (راتب منتظم ودائم).  ما هو الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن للبنك تمويله لشراء  سيارة أو دراجة نارية؟  يختلف هذا المبلغ حسب قدرة السداد لمقدم الطلب ، ويمكن أن يصل إلى 5 ملايين دينار.

يستعرض بنك الخليج الجزائر AGB ، قروض الصيرفة الإسلامية وبالنسية لشراء  سيارة بصيغة المرابحة ، يوضح البنك شروط الإستفادة من قرض مرابحة لشراء سيارة .

يضع بنك الخليج الجزائر حسبما هو مدون بموقعه الرسمي ، الشروط والإمتيازات وكيفيات الحصول على القرض بالنسبة للموظفين ممن تتوفر فيهم الشروط المطلوبة .

Mourabaha SAYARATI

ماهو قرض المرابحة لشراء سيارة من بنك الخليج الجزائر ؟

المرابحة هو عقد تمويل يشمل اقتناء وبيع السيارة الجديدة أو الدراجة النارية المصنعة أو المجمعة في الجزائر بسعر التكلفة بالإضافة إلى هامش ربح معروف متفق عليه مسبقًا بين بنك الخليج الجزائر والعميل.
البنك AGB التي تمنح التمويل وفقًا لمعايير الأهلية والقواعد المعمول بها.

المقترض:
والمقترض هو الطرف الثالث صاحب عقد التمويل.
المقترض المشارك:
والمقترض المشارك هو طرف ثالث متضامن من أجل سداد عقد التمويل مع المقترض.
تمويل السيارات والدراجات النارية يتكيف مع احتياجاتك:
قم بتمويل السيارة أو الدراجة النارية التي تختارها *
الاستفادة من التمويل وفق ضوابط الشريعة الإسلامية
احصل على تمويل يصل إلى 100٪
استفد من هامش ربح معروف ومتفق عليه مسبقاً
استفد من المعالجة السريعة لطلب التمويل الخاص بك. سيارة جديدة منتجة أو مجمعة في الجزائر
إمكانية إشراك الزوجة أو أحد القارب في القرض
لديك إمكانية إدخال مقترض مشارك في ملف التمويل من أجل زيادة قدرتك على السداد
يمكن أن يكون المقترض المشارك الزوج أو الأصل المباشر (الأب ، الأم) ، الأحفاد المباشر (الأطفال) ، الضمانات المباشرة (الإخوة والأخوات).
استفد من التخفيض بنسبة (-70٪) على التأمين ضد جميع المخاطر مع شريكنا في التأمين ،
استفد من خبرة مستشارينا لمساعدتك في العثور على الحلول الأنسب لاحتياجاتك.
شروط الإستفادة من القرض
أنت شخص طبيعي بالغ
انت مقيم في الجزائر
عمرك بين 21 و 69 سنة.
المدة:
فترة سداد تتراوح من 12 الى 60 شهر
ما الفرق بين رصيد سياراتي ومرابحة سياراتي؟
ائتمان سيارتي: هو ائتمان كلاسيكي بسعر فائدة ، تمويل مرابحة سيارتي هو تمويل إسلامي بالإضافة إلى هامش ربح تم الاتفاق عليه مسبقًا بين بنك الخليج العربي والعميل.
ما هو الحد الأدنى للدخل للاستفادة من MOURABAHA SAYARATI؟
الحد الأدنى الصافي للدخل: 30000 دينار جزائري للموظفين (راتب منتظم ودائم).
ما هو الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن للبنك تمويله لشراء  سيارة أو دراجة نارية؟
يختلف هذا المبلغ حسب قدرة السداد لمقدم الطلب ، ويمكن أن يصل إلى 5 ملايين دينار.

هناك 13 تعليقًا:

  1. كيفية التسديد

    ردحذف
  2. شرح اكثر

    ردحذف
  3. مصطفى سعدون 0771396239

    ردحذف
  4. شحال ندفع فلاول وشحال تقلعولي من شهرية

    ردحذف
  5. كيف اسجل

    ردحذف
  6. ممكن واحد يفهمني والله حاب ندير سيارة وملقيتش لحل ممكن تعيطولي وتفهموني 0661786234

    ردحذف
  7. سلام كم الدفعة الأولى.. وكم المبلغ المنزوع كل شهر. مهتم

    ردحذف
  8. كم الدفعة الاولى

    ردحذف
  9. تحياتي للجميع، يقولون أن الحياة مليئة بالخداع. لا يمكن مقارنة أي عذاب أو ألم بما قام به نصر يوسف. الخبرة في أيدي المحتالين، والجزء الأكثر إزعاجًا في الأمر هو أن شخصًا ما ينشر دائمًا تلقي قرض منهم، وهذا ليس سوى أكاذيب واستراتيجية لخداع وابتزاز الناس لكسب المال بصعوبة. لقد كنت ضحية عدة مرات بسبب ذلك، بعد قراءة منشور عنهم، انتهى بي الأمر إلى الوثوق بهم دون التحقق، لقد خسرت أكثر من 12500 دولار أثناء سعيي للحصول على قرض، لقد بعت سيارتي وتخلفت عن سداد فواتيرتي ولكني استمر في الوقوع ضحية كانت الحياة قطعة من القمامة مليئة بالفوضى. لقد ترك أطفالي المدرسة، وحرمني البنك الذي أتعامل معه من الائتمان لأن درجة الائتمان الخاصة بي كانت منخفضة بالفعل بعد أن تركت البنك بقلب مكسور، اقترب مني أحد الموظفين في البنك وقالوا إن هناك مؤسسة مالية تسمى مؤسسات الائتمان للقروض التي تقول نعم حتى عندما تقول البنوك والمؤسسات المالية الأخرى لا. لقد نصحتني بأن أحاول أن أكون صادقًا، فقد كنت متشككًا جدًا في مغادرة البنك دون أن أقول لها كلمة واحدة. لقد مر شهر بعد دخول ابني الأكبر إلى المستشفى وهو ينظر إلى الأعلى والأسفل، لا شيء لدفع فاتورة المستشفى، محطمًا ومرتبكًا، ثم تذكرت ما أخبرني به موظفو البنك وذهبت بسرعة إلى البنك لأتوسل إليها واستفسر عن كيفية القيام بذلك. للاتصال بمؤسسات ائتمان القروض وأعطتني التفاصيل وهي البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@yahoo.com) whatsapp/ أرسل رسالة نصية لخدمة العملاء من خلال +393512640785. بعد اتباع الإجراءات الواجبة والامتثال لسياستهم في أقل من 96 ساعة، تمت الموافقة على رصيدي وتحويله إليّ. تقدمت لاحقًا بطلب للحصول على قرض منزلي ومشروع تجاري بقيمة 350,000.00 دولارًا أمريكيًا، والذي أحصل عليه وأحصل على منزل في الغردقة، الدهار. مؤسسات الائتمان القروض هي الأفضل. خدمة عملاء واتساب: +393512114999. في الواقع يقولون نعم عندما يقول البنك الذي تتعامل معه والمؤسسات المالية الأخرى لا.

    ردحذف