السبت، 26 أغسطس 2023

بشرى للجزائريين عدل 3 وزير السكن يقرر فتح التسجيلات 2023

 

عدل 3 وزير السكن يزف بُشرى للجزائريين 2023
بشرى للجزائريين عدل 3 وزير السكن يقرر فتح التسجيلات  2023



تحدث وزير السكن، طارق بلعريبي، عن برنامج عدل 3 في 2023 وامكانية فتح ملفه خاصة وأنه بات مطلبا لفئة كبيرة من الجزائريين.
وأوضح بلعريبي، خلال حوار أجراه مع التلفزيون الجزائري، بُث مؤخرا، أن برنامج عدل 3 يُعد معادلة صعبة لكنها ليست بالمستحيلة، مؤكدا بأن الملف مفتوح.

وقال الوزير في هذا الصدد “بحكم تجربتي في وكالة عدل وتسييري لعدل 1 و2 ، كنت دائما أقول أن الحديث عن عدل 3 سابق لأوانه لأنه يجب أن ننتهي من عدل 2 ونطوي الملف”.

وأكد وزير السكن أن عدل 3 معادلة صعبة لكنها ليست مستحيلة، معتبرا أنه يجب التفكير في الأرضيات والتمويل والسعر، خاصة بعد ارتفاع أسعار مواد البناء.
وتابع المسؤول الأول عن القطاع قائلا “المعادلة سهلة وصعبة في نفس الوقت.. الملف مفتوح ونحن الآن بصدد دراسة الإمكانيات والأرضيات التي يمكن البناء عليها”.

وشدد بلعريبي على ضرورة وجود دراسة استباقية لهذا الموضوع، متحدثا عن امكانية ادماج بنك السكن في هذه الصيغة لتكون هناك مرونة في انجاز السكنات بعد الحصول على التمويل.
موعد فتح التسجيلات في عدل 3

كشفت مصادر مطلعة لـ خدمة نيوز أن السلطات قررت اعادة فتح التسجيل في عدل 3 لسنة 2023 بعد الإنتهاء من طي ملف عدل 2 الذي يشارف على الانتهاء.
وبحسب ذات المصادر فإن وزارة السكن و عبر مصالحها في الولايات تجري عملية شاملة لحصر العقارات المخصصة لاحتضان مثل هذه المشاريع السكنية الهامة في 2023.
متى يتم فتح تسجيلات AADL 3
وفق مصادر خدمة نيوز عن موعد فتح التسجيل في عدل 3 لسنة 2023 ، فإن فتح تسجيلات عدل 3 سيكون يوم 5 جويلية 203 بمناسبة عيد الاستقلال و الشباب 5 جويلية . على أن تتزامن المناسبة و توزيع حصص سكنية هامة عبر مختلف الولايات.
أسعار و كيفية تسديد سكنات عدل 3
بعد الكشف عن موعد فتح التسجيل في عدل 3 لسنة 2023 سنوضح أسعار سكنات عدل 3 وطريقة التسديد
سعر الشقة من ثلاث غرف بـ210 مليون سنتيم.
أما الشقق من أربع غرف فبـ270 مليون سنتيم.
وعلى المستفيد أن يدفع مساهمة أولية حددت نسبتها بـ20 بالمائة من ثمن الشقة تدفع على 3 مراحل.
الأولى 10 بالمائة عند تأكيد الشراء.
05 بالمائة عند استلام مفاتيح الشقة.
و05 بالمائة عند إمضاء العقد عند الموثق.

هناك 10 تعليقات:

  1. مزال مباين والو كفاش حنا اليوم 26 أوت و انت تقول 5 جويلية يفتح الموقع الله يهدكم و خلاص

    ردحذف
  2. والله مزال مافهمتش
    راكم تقولو الوزير قرر يفتح عدل2023
    في 5جولية وحنا رنا في نهاية اوت26اوت
    .❓❓❓

    ردحذف
    الردود
    1. يشيخو بالغاشي

      حذف
    2. والله ما رنا فاهمين والوا المندبة كبيرة والمذبوح فار

      حذف
  3. موضوع غير واضح بتاتا فرزونا واش مديرو و بمن نتصل لتأكيد هل يوجد تسجيل ام مازال و الله تلعبوا على اوتار اعصابنا

    ردحذف
  4. صفحتك يا اخي كذب في كذب .. كل الاخبار ليس لها اساس من الصحة ... قل خبرا صحيحا أو اسكت

    ردحذف
  5. تحياتي للجميع، يقولون أن الحياة مليئة بالخداع. لا يمكن مقارنة أي عذاب أو ألم بما قام به نصر يوسف. الخبرة في أيدي المحتالين، والجزء الأكثر إزعاجًا في الأمر هو أن شخصًا ما ينشر دائمًا تلقي قرض منهم، وهذا ليس سوى أكاذيب واستراتيجية لخداع وابتزاز الناس لكسب المال بصعوبة. لقد كنت ضحية عدة مرات بسبب ذلك، بعد قراءة منشور عنهم، انتهى بي الأمر إلى الوثوق بهم دون التحقق، لقد خسرت أكثر من 12500 دولار أثناء سعيي للحصول على قرض، لقد بعت سيارتي وتخلفت عن سداد فواتيرتي ولكني استمر في الوقوع ضحية كانت الحياة قطعة من القمامة مليئة بالفوضى. لقد ترك أطفالي المدرسة، وحرمني البنك الذي أتعامل معه من الائتمان لأن درجة الائتمان الخاصة بي كانت منخفضة بالفعل بعد أن تركت البنك بقلب مكسور، اقترب مني أحد الموظفين في البنك وقالوا إن هناك مؤسسة مالية تسمى مؤسسات الائتمان للقروض التي تقول نعم حتى عندما تقول البنوك والمؤسسات المالية الأخرى لا. لقد نصحتني بأن أحاول أن أكون صادقًا، فقد كنت متشككًا جدًا في مغادرة البنك دون أن أقول لها كلمة واحدة. لقد مر شهر بعد دخول ابني الأكبر إلى المستشفى وهو ينظر إلى الأعلى والأسفل، لا شيء لدفع فاتورة المستشفى، محطمًا ومرتبكًا، ثم تذكرت ما أخبرني به موظفو البنك وذهبت بسرعة إلى البنك لأتوسل إليها واستفسر عن كيفية القيام بذلك. للاتصال بمؤسسات ائتمان القروض وأعطتني التفاصيل وهي البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@yahoo.com) whatsapp/ أرسل رسالة نصية لخدمة العملاء من خلال +393512640785. بعد اتباع الإجراءات الواجبة والامتثال لسياستهم في أقل من 96 ساعة، تمت الموافقة على رصيدي وتحويله إليّ. تقدمت لاحقًا بطلب للحصول على قرض منزلي ومشروع تجاري بقيمة 350,000.00 دولارًا أمريكيًا، والذي أحصل عليه وأحصل على منزل في الغردقة، الدهار. مؤسسات الائتمان القروض هي الأفضل. خدمة عملاء واتساب: +393512114999. في الواقع يقولون نعم عندما يقول البنك الذي تتعامل معه والمؤسسات المالية الأخرى لا.

    ردحذف
  6. حنا رانا في 28اوت ودايرين 5جويلية رانا نولو لخلف ربي يهديكم

    ردحذف
  7. يودي رانا في 5اكتوبر 🤦🤦

    ردحذف