السبت، 26 أغسطس 2023

شيري الجزائر تعرض أول سياراتها قريبا وهذا هو موعد العرض



شيري الجزائر تعرض أول سياراتها قريبا وهذا هو موعد العرض 




ضربت علامة شيري الجزائر لعشاقها وزبائنها في صفحتها الرسمية على فايسبوك موعدا قريبا لإكتشاف واحدة من أكثر سياراتها نجاحا في الأسواق العالمية.

وجاء في منشور علامة شيري العبارة التالية ” موعدنا قريب جدا للقاء القوة والإبتكار مع تيغو 8 برو ماكس”.



وتفيد أخر الأخبار الواردة من وزارة الصناعة حسب العديد من المصادر الإعلامية أنه بعدطول انتظار تحصلت العلامة الصينية الشهيرة شيري على الرخصة النهائية لإستيراد السياارت وأكدت عبر صفحتها الرسمية على فايسبوك أن سياراتها تيغو 8 ستحل قريبا في الجزائر.

و أكدت ذات العلامة التزامها بالسوق الجزائري عبر مشاريع وخطط هامة لهذا السوق الذي وصفته بالسوق “الإستراتيجي”، ومن خلال كسب ثقة الزبون بتوفير ضمان طويل المدى وتطوير شبكة توزيع بـ 29 قاعة عرض في المستقبل القريب.

إضافة إلى ذلك، تشمل مشاريع علامة شيري إقامة مركز لتجميع السيارات مع شركائها المحليين، بالتماشي والالتزام التام بشروط وسياسة الدولة الجزائرية في مجال تصنيع السيارات محليا.

وتستعد العلامة الصينية لإكتساح السوق الجزائرية بالعديد من الطرازات الجديدة التي لقيات نجاحا في الأسواق الإفريقية وهي طرازات ستدخل الجزائر بأسعار تنافسية وتجهيزات غنية.

وحسب بيان سابق صادر عن شركة شيري، فإن العلامة ستعتمد على عائلة TIGGO لقيادة هويتها الجديدة في الجزائر، تحسبا لدخولها وإطلاقا في السوق الجزائرية، لتقوم بتوفير منتوجات وسيارات أخرى لاحقا.

 


 هذه العائلة – حسب البيان- تشمل على عدة موديلات نذكر من بينها، شيري تيغو 8 برو ماكس” Chery Tiggo 8 Pro Max” التي تعتبر الأغلى والأكثر فخامة في عائلة “TIGGO” كونها الموديل الأساسي في التشكيلة أو ما يسمى بـ “Flagship Model”، تتمركز في فئة سيارات الـ SUV الفخمة بحجم متوسطو7 مقاعد، مع أخر تكنلوجيا ومواصفات توصلت إليها شيري حاليا.

إضافة إلى ذلك، نجد في نفس العائلة سيارة تيغو 7 برو “Tiggo 7 Pro”، التي تتمركز تحت التيغو 8 برو، كسيارة عائلية متوسطة الحجم، بأحدث التكنلوجيا وأرقى المواصفات، أما في فئة السيارات الاقتصادية، تخطط شري لإطلاق كل من تيغو 4 برو “Tiggo 4Pro” والتيغو 2 برو “Tiggo 2 Pro”، بمواصفات ومحركات مناسبة جدا للفئة الاقتصادية.

عموما، وحسب التشكيلة المذكورة في البيان، يمكن القول إن شيري ستمركز نفسها في كل الفئات من سيارات عائلية فخمة، سيارات عائلية اقتصادية، وسيارات صغيرة اقتصادية لاستقطاب أكبر شريحة من الزبائن في الجزائر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق