الجمعة، 25 أغسطس 2023

سيارات جاك الإقتصادية للجزائريين ابتداءً من 136 مليون سنتيم

 


سيارات جاك الإقتصادية للجزائريين ابتداءً من 136 مليون سنتيم



أعلن عضو منتدب لدى شركة ” Automobile Emin Auto” بالجزائر، عن عدد السيارات التي ستدخل الجزائر من علامة ” جاك” في 2023.

ووفق ما نقله موقع ” Algérie alfa”، أعلن نهاد ساهسوفار أوغلو ، العضو المنتدب لشركة “Automobile Emin Auto” بالجزائر، أن شركته ستستورد 20000 سيارة خلال 2023 بما في ذلك 5000 وحدة سياحية و15000 من المرافق.

وبحسب رئيس الإمتياز ، فإن أولى المركبات التي سيتم طرحها من الصين قريبًا جدًا، دون تحديد موعد محدد ، ستكون على أبعد تقدير بعد شهر رمضان أي نهاية أبريل، بداية ماي القادم، علما أن العلامة هذه حصلت على موافقة وزارة الصناعة لواردات سياراتها.

أما بخصوص مسألة التوزيع، أشار نهاد إلى أنه تمت الموافقة بالفعل على 12 وكيلاً، حيث سيتم تعديل هذا الرقم صعوداً ليصل إلى 38 موزعًا في العديد من المدن.

مساحة اشهارية سهم ميديا
وأكد المسؤول ذاته، أن الموزعين لابد أن يستوفوا معايير المواصفات من خلال تقديم خدمة ثلاثية S، وهي صالة عرض وورشة خدمة ما بعد البيع ومخزن لقطع الغيار.

كما تطرق المدير العام لشركة JAC الجزائر ، نهاد ساهسوار أوغلو بتقديمه الشكر للسلطات الجزائرية، ولا سيما وزارة الصناعة على الجهود الجبارة التي بذلتها لإعداد دفتر شروط يلبي الطلب ويخدم المستهلك الجزائري والمستثمر معا وفق مواصفات أعدت بشكل جيد.

بعد منح الإعتماد النهائي للوكيل EMIN AUTO لعلامة جاك في الجزائر، فإن عملية استيراد هذا النوع من السيارات ستبدأ في غضون أيام.
معلومات عن علامة جاك ومميزاتها:

JAC هي علامة صينية مختصة في المركبات النفعية والسياحية، وتعرف رواجا كبيرا في عديد الدول الأسيوية، والخليج العربي وجنوب أمريكا .

ومن أهم الميزات الموجودة عند علامة جاك هي مواصفات المركبة وميزاتها مقابل السعر.

أسعار سيارة جاك Jac JS3 سنة 2023


سيارة جاك Jac JS3 تمتلك جميع المواصفات المطلوبة وبسعر تنافسي، حيث يعتبرها البعض من أرخص السيارات التي ستدخل الجزائر.

ومن المرتقب أن تدخل سيارات جاك 2023 الجزائر في غضون أيام.

ويرجح خبراء أن سعر سيارة جاك cs3 ستتراوح مابين 160 إلى 170 مليون سنتيم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق