الأحد، 11 ديسمبر 2022

بلماضي الجزائر تبقى بلد كرة القدم ولا يمكن لأي كان أن يقول عكس هذا

 



بلماضي لمجلة الجيش انها مسؤولية ثقيلة

 أن أواصل تقديم أفضل ما لدي على راس المنتخب الوطني


في الموضوع أعرب الناخب الوطني جمال بلماضي عن اعتزازه بالتكريم الذي حظي به من طرف الجيش الوطني الشعبي، والذي اعتبره تشريفا ومسؤولية ثقيلة ، وقال بلماضي في حوار نُشر بمجلة الجيش عدد شهر ديسمبر، إنه تشرّف كثيرا بالتكريم الذي لقيه من الجيش الوطني الشعبي “لكنه في الوقت نفسه مسؤولية ثقيلة أن أواصل تقديم أفضل ما لدي على رأس المنتخب الوطني قصد تحقيق الأهداف التي سطّرناها من الاول .

وفي نفس السياق أكد المتحدث ذاته أنه يملك علاقة وجدانية مع فريق جبهة التحرير الوطني ويُكن احتراما لا يضاهى له، مضيف: ” الجزائر تبقى بلد كرة القدم ولا يمكن لأي كان أن يقول عكس هذا ، وشدد بلماضي على أن الأندية الجزائرية “مطالبة بالاستثمار دوما في التكوين طالما الأمر يتعلق باستثمار لا ينضب من شأنه ضمان مستقبل واعد” حسب الاخير .






وقال جمال بلماضي : “الموهبة موجودة هنا غير أن كرة القدم تحتاج إلى عمل قاعدي وهيكلة وتنظيم وتأطير واستقرار، أنديتنا مطالبة بالاستثمار دوما في التكوين طالما الأمر يتعلق باستثمار لا ينضب من شأنه ضمان مستقبل واعد” ، وواصل يقول: “شخصيا أنا خريج مدرسة تكوين فرنسية على غرار العديد من اللاعبين الذين دافعوا بكل إخلاص وبقوة عن الألوان الوطنية وسيواصلون ذلك مستقبلا” لان الجزائر بلد كرة القدم .

في الاخير و قبل أن يختم : “من جهتي حاولت جاهدا منذ 2018 وبكل تواضع المساهمة في بناء المنتخب وتحدوني في ذلك الإرادة والأمل للارتقاء بكرة القدم الجزائرية من خلال منتخبنا الوطني” يقول جمال بلماضي .

بلماضي حول مونديال قطر 2022، أكد بلماضي أن “دولة قطر أثبتت جدارتها وقُدرتها على تنظيم المونديال حتى قبل بدء المنافسة، وبطولة كأس العالم 2022 ستبقى راسخة في ذاكرتنا لمدة طويلة حسب جمال ”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق