الأربعاء، 28 ديسمبر 2022

سعر التذكرة 200 دج والدخول مجاني للاطفــــال

 


سعر التذكرة 200 دج والدخول مجاني للاطفــــال 

حددت وزارة الشباب والرياضة أسعار تذاكر مباريات كأس أمم إفريقيا للمحليين التي تقام في الجزائر خلال فترة 13 جانفي إلى 4 فيفري 2023.

وتم تحديد مبلغ 200 دينار قيمة تذاكر كل اللقاءات عبر مختلف الملاعب المعنية، وتتم عملية اقتناء تذاكر المباريات عبر الأرضية الرقمية “تذكرتي”، ابتداء يوم 01 جانفي 2023.

أما عن كيفية ومراحل اقتناء تذاكر المباريات، فتكون كالآتي:

الدخول للأرضية الرقمية عبر http://tadkirati.chan2022.DZ، ثم اختيار المباراة وملء البيانات الشخصية، واختيار منطقة ومكان الجلوس في الملعب (المنطقة يتم تأشيرها على التذكرة)، ثم اختيار مكان استرجاع التذاكر (لا يمكن استرجاع التذكرة إلا في المكان الذي تم اختياره).

الدفع يكون عبر البطاقة البنكية أو البطاقة الذهبية (يمكن استخدام بطاقة دفع شخص آخر لاقتناء التذاكر)، وطبع وصل الدفع ، أخيرا التوجه نحو مكان استرجاع التذاكر الذي تم اختياره مسبقا مرفوقا بوصل الدفع في التاريخ المحدد عليه (تحديد مدة 06 أيام لاسترجاع تذكرة كل مباراة، وفي حال تجاوز هذه المدة تلغى التذكرة تلقائيا).

للإشارة، التذاكر ستكون شخصية تحمل الاسم واللقب (استظهار بطاقة الهوية ضروري لدخول الملعب).

يمكن للأولياء اقتناء تذاكر لأطفالهم أثناء اقتناء تذاكرهم الخاصة (دخول الملعب للأطفال والقصر يكون برفقة الأولياء أو الأشخاص البالغين المؤشر اسمهم في التذكرة).

الدخول مجاني للأطفال أقل من 03 سنوات.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق