الأحد، 25 ديسمبر 2022

تخفيضات تصل 60 مليونا على السيارات الجديدة في الأسواق


تخفيضات تصل 60 مليونا 

على السيارات الجديدة في الأسواق


بدأت أسعار السيارات الجديدة المستوردة من طرف الخواص والوكلاء متعددي العلامات تشهد تخفيضات محسوسة في الأسواق تصل الى 60 مليونا وهذا بعد الإعلان عن اقتراب استيراد السيارات الجديدة من طرف الوكلاء المعتمدين والسماح بدخول السيارات المستعملة الأقل من 3 سنوات.




وفي هذا السياق عرض وكيل سيارات بمدينة العاشور بالجزائرالعاصمة سوزوكي ألتو 2022 بسعر تنافسي هو الأرخص حاليا في الأسواق والمقدر بـ 140 مليونا.


وأكد هذا الوكيل خلال اعلان نشرخ على موقع واد كنيس الشهير انه يمتلك 16 سيارة من نوع سوزوكي ألتو 2022 متوفر للبيع مع تسليم فوري بسعر 140 مليونا،

و ينتمى طراز «سوزوكى ألتو» لفئة السيارات الهاتشباك، مزودة بمحرك مكون من 3 أسطوانات، سعة 800 سي سي، يولد قوة قدرها 47 حصان، وعزم أقصى للدوران 68 نيوتن/متر، متصل بناقل حركة خماسى السرعات.

ومن جهة أخرى عرض وكيل سيارات متعدد العلامات بولاية واد سوف تخفيضات على أسعار سيارات كيا بيكانتو 2022 مع تسليم فوري بالبطاقة الرمادية.

وأعلن هذا الوكيل أن السيارة تحتوي على علبة سرعات أوتوماتيكية وهي مسوردة من دبي،وقال هذا الوكيل أن سعر السيارة استثنائي قدرب 325 مليون سنتيم .

وزودت السيارة بـ محرك بنزين بسعة 1.2 لتر CVVT بقوة 84 حصانا مقرون بعلبة سرعات أوتوماتيكية من ستة سرعات وعدد كبيرمن تجخيزات الراحة والأمان.

وبدورها شهد سيارة سوزوكي سويفت موديل 2022 تراجعا معتبرا في الأسعار ، فبعدما كان سعرها قبل اسابيع يتراوح مابين 310 و340 مليون سنتيم تراجع سعرها هذه الأيام بشكل ملحوظ.

وفي هذا الإطار عرض وكيل بيع السيارات متعدد العلامات ببلدية فولة بولاية تيبازة سيارة سوزوكي سويفت موديل 2022 بسعر نهائي حدد بـ 270 مليون مع تسليم فوري بالبطاقة الرمادية.

ومن جهتهم عرض العديد من الوعلاء متعددي العلامات تخفيضات على هذه السيارة وهو ما توضحه الصور التالية.

وبدوره عرض وكيل سيارات متعدد العلامات ببلدية حيدرة بولاية الجزائر تخفيضات على سيارة غولف 8 موديل 2022 مع تسليمها بالبطاقة الرمادية.

وأعلن هذا الوكيل خلال اعلان نشره على موقع واد كنيس أن التخفيضات تصل حتى 20 مليونا مع تسليم فوري بالبطاقة الرمادية.

وتحتوي سيارة غولف8 على محرك بنزين بقوة 130 حصان وبعلبة سرعات أوتوماتيكية من 6 سرعات ومقصورة رياضية وعدد كبير من تجهيزات الراحة والأمان والفخامة على عجلات معدنية بمقاس 17 انش و شاشة لمسية بمقاس 10 بوصة و مكيف هواء ونظام الفرامل المانع للإنغلاق ABS ونظام الثبات الإلكتروني في المنعرجات ESP ومرايا جانبية الكترونية والتحكم الآلي بالنوافذ الأربعة ومصابيح مضادة للضباب ونظام الإنذار من السرقات و مستشعر ركن خلفي.
وأكد هذا الوكيل أن سعر السيارة بعد التخفيضات انخفض من 700 مليونا الى 680 مليون سنتيم.

المصدر : سيارات لايف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق