السبت، 24 ديسمبر 2022

فتح برنامج سكنات عدل 3: هذا ما قاله وزير السكن


فتح برنامج سكنات عدل 3:

 هذا ما قاله وزير السكن



ذهبت بالمقابل تقارير إعلامية للإشارة بشكل صريح في أكثر من مرة تشير الى أن الجهات الوصية لديها النية في اطلاق عدل 3 .وهذا ما اشارت اليه السلطات العليا للبلاد وعلى رأسها رئيس الجمهورية في أخر تصريح له في معرض سيقاقص الفارط حيث قال بالحرف الواحد  " أن الدولة عن تتخلى على صغية عدل هذا البرنامج الذي حاربوه وحاربوه كثيرا " 

هل سيتم إطلاق برنامج عدل 3؟.. وزير السكن يوضح

أكد  مرة خرى وزير السكن والمدينة بلعربي أنه بمجرد الانتهاء من برنامج  الحالي لعدل 2  سيتم التفكير في إطلاق عدل 3   إلا أنه لم تكشف بعد عن التاريخ المحدد لذلك مؤكدة بأن اطلاق عدل 3 يعتبر غير مرتبط باستكمال مشاريع عدل 2 ،هذه المشاريع تعرف وتيرة انجاز متابينة فيما استلم كثيرون بالولايات سكناتهم من صيغة عدل 2 كما هو معلن في موضوع السكن.

قال وزير السكن والعمران طارق بلعريبي، إن الحديث عن إطلاق برنامج عدل 3 سيتم في وقت لاحق بعد الانتهاء من المشاريع الحالية.
وأوضح بلعريبي، الخميس، خلال رده على أسئلة النواب بالمجلس الشعبي الوطني أن الأولوية حاليا تتركز حول الإنتهاء من عدل 2، مشيرا إلى أن عدل 3 سيتم الحديث عنه لاحقا.
وأكد عزم قطاع السكن على الاستجابة لطموحات المواطنين و انشغالاتهم المتعلقة بالسكن, مؤكدا أنه سيتم غلق برنامج “عدل 2” في عدة ولايات خلال عام 2023. حيث  سيتم انجاز 225  الف وحدة سكنينة بجميع الصيغ 

أية استفسارات أو نقاشات يرجى طرحها أسفله في خانة التعليقات و المناقشات.

هناك تعليق واحد:

  1. سلام عليكم في أي وقت تبدأ التسجيلات في عدل 3وشكرا

    ردحذف