الاثنين، 18 سبتمبر 2023

هذه هي الانواع التي ستسوقهاعلامة شيري CHERY في الجزائر

هذه هي الانواع التي ستسوقهاعلامة  شيري CHERY في الجزائر



بعد الندوة الصحفية التي أقامتها شيري للصحافة الجزائرية، والتي شارك فيها فريق ، ارتأينا تقديم بعض الملخصات والنقاط المهمة التي تم الحديث عنها في هذه الندوة الصحفية، إضافة إلى مختلف التصريحات التي جاءت .

ولكي نتطرق إلى جديد الندوة الأخيرة فقط، ندعوكم إلى الاطلاع على المقال المتعلق بالندوة الصحفية الأولى، والتي شارك فيها حصريا فريق أوتوبيب، كون العديد من المعلومات المشاركة تمت إعادة التطرق إليها مرة أخرى.

أولا: التشكيلة المسوقة في الجزائر

تمثل جديد الندوة الصحفية في الكشف رسميا عن التشكيلة التي ستسوق في الجزائر من طرف شيري، والتي شملت أحدث الموديلات للعلامة الصينية، والتي تمثلت فيما يلي : سيارة شيري تيغو 8 برو ، شيري تيغو 8 برو ماكس، شيري تيغو 7 برو ، شيري تيغو 4 برو ، شيري تيغو 2 برو ، شيري أريزو 8 الجديدة التي تنتمي إلى فئة السيارات الفخمة، شيري أريزو 5 المحدثة.

وحسب ما تم الإعلان عن في الندوة الصحفية فإن هذه السيارات ستتجهز بأحدث التكنلوجيا والمواصفات وحتى المحركات التي توصلت إليها شيري عالميا.

ثانيا : حجم المبيعات المتوقع

عدد الوحدات التي تتوقع شيري بيعها في الجزائر، أكد متحدث شيري أن شركته لا تفكر كثيرا في هذا الموضوع، بل تفكر في إظهار أفضل ما لديهم للسوق الجزائرية قائلا ” نريد إطلاق أفضل منتجاتنا أي منتجاتنا الأنسب للسوق الجزائري”

وأضاف قائلا: ” إذا كان بإمكاننا بيع 1000 وحدة أو 10000 وحدة أو حتى مليون وحدة فإن هذا يعتمد على السوق والعملاء، ولكم نعتقد أنه مع شركائنا المحللين في الجزائر، يمكننا أن نعطي أفضل خدمة للجزائر”

ثالثا: إستراتيجية العلامة في الجزائر

كما ذكرنا في المقال السابق، ستعتمد شيري إستراتيجية التقرب من الزبائن من خلال التمركز في عديد من الولايات عبر قاعات عرض بمواصفات عالمية، إضافة إلى تقديم أنسب المنتوجات للسوق الجزائري، وما تم التأكيد عليه في هذه الندوة هو خدمات ما بعد البيع وقطع الغيار، وهذا ردا على أحد أسئلتنا المتعلقة بكيفية كسب ثقة الزبون.

حيث قال متحدث شيري أن خدمات ما بعد البيع وقطع الغيار هي الجزء الأكثر أهمية لإستراتيجية العلامة في الجزائر، حيث ستقدم شيري ضمان 5 سنوات لمنتجاتها من الفئة العادية، و ضمان 7 سنوات لمنتجاتها من الفئة الفخمة، مطمئنا حول وفرة قطع الغيار عالية الجودة.

كما تم التأكيد خلال هذه الندوة على توفير قطع الغيار في الوقت المناسب، حيث قال متحدث شيري ” بالنسبة لأي سوق نريد دخولها، فإن أول شيء نفكر فيه هو خدمة ما بعد البيع وتوفير قطع الغيار، إذا كنا لا نستطيع توفير قطع الغيار في الوقت المناسب للسوق، لن نقوم بالدخول إليها من الأول”

” هذا يعني أن شيري تريد أن تكون مسؤولة إتجاه عملائها وزبائنها، هذه هي إستراتجيتها، وهذه هي قيمنا” يضيف المتحدث.

رابعا : التصنيع المحلي

أكدت شيري أنها تعمل على إقامة مصنع لإنتاج السيارات في الجزائر بالتماشي مع كل القوانين الجزائرية المؤطرة لهذا النشاط، وأنها بصدد التحظير مع الشريك المحلي لتحقيق هذا المشروع الذي سيكون بمثابة قاعدة إنتاج في شمال إفريقيا في حال توفر كل الشروط، مع العمل على التصدير إلى مختلف البلدان المحيطة بالجزائر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق