الاثنين، 29 مايو 2023

داسيا: فئة جديدة لكل الموديلات تحت إسم “Extreme “.. و هذه هي الأسعار

 


داسيا: فئة جديدة لكل الموديلات تحت إسم “Extreme “..

 و هذه هي الأسعار




تستمر علامة داسيا الرومانية في تطبيق خطة مجموعة رونو المسماة بـ ” Renaulution”، والتي تمكنت من خلالها من تعزيز مكانتها في الأسواق الأوروبية والعالمية، إضافة إلى تأكيد هويتها المتعلقة بالمغامرات الخارجية، الاعتمادية، والقيمة العالية مقابل السعر، مع العمل على تطوير تشكيلة منتوجاتها، وسياراتها باستمرار.

فعلى سبيل المثال، قامت مؤخرا الشركة الرومانية بالكشف عن الـ Bigster والذي سيكون كسيارة SUV كبيرة الحجم، قليلة التكلفة، ومن السيارات المنتظرة حقا من ذات الشركة، كما قامت بتحديث هويتها البصرية للتماشي مع لغة التصميم العصرية المعتمدة حاليا من طرف العلامات الأخرى، هذا مع العمل على ربط اسمها بالمغامرات الخارجية، الصلابة والمتانة.

وفي هذا الصدد قامت داسيا مؤخرا بالكشف عن فئة جديدة تحت اسم Extreme، لمنح نفس أخر إلى هويتها الجديدة، مع احترام مبادئها المتمثلة في القيمة مقابل السعر، العملية، الروعة، ومراعاة البيئة، هذه الفئة تعطي مظهرا خاصا لسيارات داسيا، والذي يجعلها تظهر بوضوح أنها موجهة للزبائن الذين يرغبون في ممارسة النشاطات الخارجية، والمغامرات، التخييم وغيرها.

هذه الفئة ستتوفر في كل سيارات العلامة الرومانية، من سانديرو، جوغر، داستر، وسبرينغ كأعلى فئة في هذه الموديلات وأكثرها تجهيزا وتميزا، فعلى سبيل المثال، توفر هذه الفئة طلاء جديد باللون الأخضر في السانديرو، الداستر والجوغر، يطلق عليه اسم ” Cedar Green”، وطلاء جديد باللون الأزرق للسبرينغ يطلق عليه إسم ” Slate Blue “.

كما توفر هذه الفئة عدة لمسات جمالية في الخارج من إضافات باللون النحاسي، وخطوط طوبوغرافية لإضفاء طابع المغامرات في سيارات داسيا، مع عجلات ألومنيوم بقياس 16 إنش في السانديرو والجوغر، و17 إنش في الداستر.

هذه اللمسات تنتقل كذلك إلى داخلية السيارة، والتي تتجهز أيضا بمقاعد مغلفة بقماش خاص سهل التنظيف، وسجادات أرضية مقاومة للماء، متينة، وسهلة التنظيف كذلك، أما من جهة الإضافات العملية، فستحصل كل السانديرو والجوغر ضمن هذه الفئة على نظام Extended Grip الذي يسمح بزيادة الجر في هذه السيارات الثنائية الدفع.

أسعار داسيا

في الأخير، وبخصوص الأسعار، تقول داسيا أن السانديرو ستابواي Extreme متوفرة في السوق الفرنسي ابتداء من 17,400 يورو، أما الداستر Extreme فتباع ابتداء من 21,300 يورو، وبخصوص الجوغر Extreme فقد حصلت على سعر ابتدائي مقدر بـ 20,900 يورو، لتبقى السبرينغ Extreme بسعر 22,300 يورو.

المصدر: أوتو بيب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق