الأحد، 28 مايو 2023

موبيليس يطلق عملية خاصة لصالح الحجاج الجزائريين




أعلنت شركة موبيليس عن إطلاق عملية خاصة للحجاج بهدف مرافقتهم في رحلتهم إلى البقاع المقدسة.

وحسب بيان الشركة، وفي إطار هذه العملية، يقدم موبيليس لجميع الحجاج الجزائريين عرضا استثنائيًا يُمكنهم من البقاء قابلين للاتصال طوال فترة إقامتهم في المملكة العربية السعودية.

ينطلق سريان هذا العرض ابتداء من 28ماي2023 وسيتيح للمستخدمين الاستفادة من ساعات عديدة من المكالمات الواردة وحجم كبير من المكالمات الصادرة والإنترنت بأسعار جد تنافسية.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون من الممكن إعادة التعبئة في أي وقت، سواءً من السعودية عن طريق تشكيل *600# أو من خلال تطبيق MobiSpace أو واجهة الواب، MeetMob أو من الوكالات التجارية لموبيليس في كامل أنحاء الجزائر.

لا تتوقف مزايا هذه العملية عند هذا الحد حيث سيقدم المتعامل الرائد في مجال الهاتف النقال شريحة سمـا تحمل رصيدا أوليا قدره 100دينار جزائري لكل حاج يكفي أن يتوجه إلى أحد الوكالات التجارية لموبيليس مرفقين ببطاقة هوية أو جواز السفر ونسخة من دفتر الحج. هناك، سيتمكنون من الحصول على بطاقة سمـا مجانًا وشحن حساباتهم الهاتفية، وكذا التعرف على العرض المغري المتاح.

موبيليس، متعامل مواطن بامتياز، يوفي دائما بالتزامه بغية تلبية جميع احتياجات مشتركيه، وخاصة في المواعيد الها ّمة مثل الحج.

للحصول على مزيد من المعلومات حول عملية الحج الخاصة لعام 2023/1444من موبيليس، يرجى التواصل مع خدمة الزبائن على الأرقام والعناوين المذكورة أدناه:
الهاتف: من الهاتف النقال 888/666
0660 600 888/0660 600 666 أو من الهاتف الثابت
RelationClients.GP@mobilis.dz :البريد الإلكتروني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق