الأربعاء، 10 أغسطس 2022

سوزوكي ألتــو بـ 160 مليونـــــا والتسليم فوري .

سوزوكي ألتو بـ 160 مليونا والتسليم فوري




يواصل الوكلاء متعددي العلامات عرض أسعارهم التنافسية بخصوص السيارات المستوردة، خاصة سيارات المدينة صغيرة الحجم على غرار سوزوكي ألتو التي تعتبر حاليا أرخس سيارة جديدة في الأسواق.
وفي هذا السياق عرض وكيل سيارات بمدينة الرغاية بالجزائر العاصمة سوزوكي ألتو 2022 بسعر تنافسي هو الأرخص حاليا في الأسواق والمقدر بـ 160 مليونا.
و ينتمى طراز «سوزوكى ألتو» لفئة السيارات الهاتشباك، مزودة بمحرك مكون من 3 أسطوانات، سعة 800 سي سي، يولد قوة قدرها 47 حصان، وعزم أقصى للدوران 68 نيوتن/متر، متصل بناقل حركة خماسى السرعات.
و تعتمد السيارة على منظومة الجر الأمامى، وتتسارع من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، فى غضون 20 ثانية – على أن تصل سرعتها القصوى إلى 130 كم / ساعة.
ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 3 لترات، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.
زودت سيارات «سوزوكي ألتو» موديل 2021 ببعض المواصفات وسائل الأمن والسلامة ومنها «عدد 2 وسائد هوائية، وفرامل مانعة للانغلاق ABS، ونظام إيموبليزر ضد السرقة.
ودعمت بمجموعة من التجهيزات والكماليات ومن أبرزها «مصابيح أمامية وخلفية “هالوجين”، ومكيف هواء يدوي، وزجاح أمامي كهربائي، وامكانية التحكم في المقاعد الأمامية “يدوي” وطي المقاعد الخلفية، وجنوط عجلات 13 بوصة، وغيرها.




وبالنسبة للسعر فقد عرض هذا الوكيل تسويق سوزوكي ألتو بـ سعر 160 مليون سنتيم، وللمهتمين بهذا العرض نضع اسفل الصور رقم هذا الوكيل.

هناك تعليقان (2):

  1. لا يوجد لا إسم الوكالة و لا عنوان و لا رقم هاتف واضح....انا مهتمة من فضلكم أحتاج إلا مساعدة

    ردحذف