الأحد، 31 أكتوبر 2021

اريدوOoredoo تفتح اول فضاء رقمي لها في قسنطينة

 


أعلنت شركة أوريدو Ooredoo اليوم الأحد في بيان لها عن الافتتاح الرسمي لأول فضاء ذكي لها في ولاية قسنطينة وذلك في سياق تنفيذ استراتيجية تحديث شبكتها للبيع ورقمنه خدماتها

بالمناسبة أكد المدير العام لمؤسسة Ooredoo، بسام يوسف ﺁل إبراهيم قائلا : “بعد وهران والجزائر العاصمة، يسر Ooredoo أن تعلن لزبائنها عن الافتتاح الرسمي لفضائها الذكي في قسنطينة. يُجسد هذا الفضاء الجديد رغبتنا في الاقتراب من زبائننا وطموحنا في منحهم تجربة نقالة مبتكرة تستجيب لتطلعاتهم. من الاستقبال وإلى غاية تسوية طلباتهم، سيستفيد زبائننا من خدمات عالية الجودة، وتكفُل سريع بطلباتهم واستشارة مُحكمة. من خلال محلاتنا الذكية في الجزائر العاصمة ووهران وقسنطينة، يستفيد زبائن Ooredoo من ريادتنا الرقمية في مختلف مناطق الوطن. ”

وفي سياق آخر تقدم المدير ﺁل إبراهيم بتهانيه للشعب الجزائري و كافة عمال الشركة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 67 لاندلاع ثورة الفاتح نوفمبر 1954 المجيدة “هذه الصفحة المجيدة من تاريخ الجزائر تذكرنا ببطولة وكفاح وتضحية الشعب الجزائري في سبيل استعادة حريته واستقلاله بعد ثورة تحريرية مُباركة” يضيف آل ابراهيم.

أوضح البيان أن هذا المحل الذكي للزبون سهولة ومرونة وحرية في التنقل داخله، وفقا لاحتياجاته واهتماماته بفضل تصميمه العصري والمصنوع في الجزائر 100٪ :
جناح الانتظار: يتوفر على مقابسUSB لشحن الهواتف والأجهزة النقالة الأخرى مع منح تجربة مرئية على شاشات إعلانية كبيرة وعصرية بالإضافة إلى جناح للبيع: يضم أماكن للجلوس للبيع والتكفل بالطلبات التجارية للزبون، مع منحهم خيار الدفع نقدًا أو عن طريق جهاز الدفع الإلكتروني (TPE) بالإضافة إلى جناح HOME : مُصمم عل شكل قاعة جلوس منزلية، أين يمكن للزبون أن يستمتع بانترنت Ooredoo من خلال SAHLA BOX وتجربة تطبيقات Ooredoo كالمنصات الحصرية للأفلام ANAFLIXو الموسيقى ANAZIK و جناح للتجربة: يحتوي على منصات عرض أين يستطيع الزبون تجربة آخر أنواع الهواتف الذكية واللوحات اللمسية والأجهزة النقالة الأخرى التي تقترحها .Ooredoo

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق