الثلاثاء، 5 أكتوبر 2021
وزير النقل يعلن نهاية عهد التسيير الفرنسي لميترو الجزائر شركة جزائرية ستتولى مهام التسيير رسميا
كشف وزير النقل، عيسى بكاي، اليوم الثلاثاء، على هوية الشركة التي ستتكفل بتسيير الميترو الذي سيستأنف عمله بصفة رسمية بداية من يوم الخميس المقبل . مؤكدا نهاية عهد التسيير الفرنسي لميترو الجزائر.
وقال وزير النقل بأنه تلقى 14 طلب للاستثمار في المجال الجوي و14 طلبا آخر يتعلق بالنقل البحري، وبأن هناك برنامج إصلاح داخلي لمؤسسة الخطوط الجوية الجزائرية .
موضحا بأن الإصلاح الذي سيمس مؤسسة الخطوط الجوية الجزائرية سيتركز على تكوين فروع للمؤسسة .
مؤكدا في ذات السياق بأن وسيلة النقل بالميترو ستكون متوفرة بداية من يوم الخميس.
واختتم الوزير كلامه قائلا : "لا مشاكل في تسيير الميترو وستتكفل شركة جزائرية بذلك مع تدعيم الخطوط بقاطرات أخرى" .
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق