الأحد، 12 نوفمبر 2023

بايك الصينية تتحدى الجميع بأسعار سيارات تنافسية في الجزائر

 


بايك الصينية تتحدى الجميع بأسعار سيارات تنافسية في الجزائر




كشفت مصادر مطلعة أن علامة باييك الصينية تحصلت على الرخصة النهائية لإستيراد السيارات، وخوض غمار تسويق وتصنيع سيارات باييك.

وكانت علامة باييك حاضرة في السوق الجزائرية من خلال استيرادها لعدة نماذج من السيارات و اقامتها مصنع في باتنة كان يعزم على انتاج أرخص سيارة في السوق الجزائرية من نوع باييك دي 20 بسعر 99 مليون.
وعرضت سيارة سيارة باييك دي 20 بسعر 125 مليون بعد بداية تركيبها في الجزائر قبل 5 سنوات .
وأكد مدير العلامة حينها السيد نور الدين سيرياك أنه مستعد لنخفيض سعرها الى 99 مليون بعد استفادته من الإمتيازات التي تحصلت عليها مصانع التركيب.

وكان مدير علامة باييك في الجزائر السيد سيرياك نورالدين قد أعلن عن أول مشروع لتصنيع السيارات الكهربائية في الجزائر ، مؤكدا أنه سيقدم الملف كاملا لوزير الصناعة من أجل تصنيع أول سيارة كهربائية في الجزائر .

مع تنظيم دورات تكوينية في هذا المجال لعمال مصنع باييك واطارات وزارة الصناعة، وأضاف السيد سيرياك أن علامة باييك مستعدة في نقل تجربتها في صناعة السيارات الكهربائية للجزائر .


مع ضمان تكوين ميداني في هذا المجال ونقل الخبرات في الجزائر لتصنيع السيارات الكهربائية .

وأضاف السيد نور الدين سيرياك انه مستعد لتصنيع خمسة نماذج من السيارات الكهربائية في الجزائر والتعاون مع نافطال لإستحداث محطات شحن كهربائية لهذه السيارات

وبالنسبة للسيارات التي كان يسوقها وكيل باييك سيار ة باييك سيارة Baic X25 بعلبة السرعات الأوتوماتيكية بسعر 298 مليون سنتيم ، مع آجال تسليم حدد بـ 45 يوم

وتم تجهيز Baic X25 بعلبة السرعات الأوتوماتيكية بمحرك 1.5 MPI بقوة 114 حصان مرتبط بصندوق تروس أوتوماتيكي رباعي السرعات ، ومكيف هواء أوتوماتيكي .

وعجلات معدنية مقاس 16 بوصة ، ونوافذ أمامية / خلفية كهربائية ، و 04 وسائد هوائية ، وشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات ، والسرعة المحدد وأنظمة ABS و EBD

وعرض أيضا سيارة تيرالورد والتي تعرض بسعر 700 مليون بنسخة الدفع الرباعي و680 مليون بالدفع الثنائي .

وتحتوي السيارة على محرك يسير بالمازوت بسعة 2.5 لتر بقوة 140 حصان مع خيار علبة السرعات اليدوية او الأوتوماتيكية.

وجهزت المركبة بجميع أجهزة الراحة والأمان على غرار أجهزة استشعار للركن, نوافذ كهربائية، فرش مقاعد من الجلد, مقاعد قابلة للتدفئة وشاشة لمسية قياس 8 بوصة و06 و كاميرا للرؤية الخلفية بـ 360 درجة لتسهيل عملية الركن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق