الأحد، 12 نوفمبر 2023

سيارات فيكتوري الصينية في الجزائر ابتداء من 149 مليون فقط

 


سيارات فيكتوري الصينية في الجزائر ابتداء من 149 مليون فقط


كشفت اليوم تقارير اعلامية ، أن علامة فيكتوري الصينية ستدخل الجزائر قريبا، ابتداء من 149 مليون فقط. تترقب العلامة الحصول على الإعتماد النهائي بعد أيام.
وحسب مصادر مطلعة فإن المركبات من علامة فيكتوري الصينية لها ضمان 5 سنوات أو 150ألف كلم. بالنسبة لكامل موديلات فيكتوري في الجزائر.

وتعتبر فيكتوري أرخص سيارة نفعية في الجزائر حتى الآن في انتظار الإعلان عن أسعار علامة سوكون.

وأشارت مصادر، أن 18 وكيل معتمد موزع عبر التراب الوطني. هي شبكة توزيع العلامة الصينية المتخصصة في السيارات النفعية فيكتوري حتى الآن.

تحصلت علامة كاري الجزائر Karry auto على الإعتماد النهائي لاستيراد السيارات.

وحسب نفس المصادر فإن العلامة تابعة لشركة شيري أوتوموبيل الصينية.

وأشار ذات المصدر، اليوم الأربعاء، أن هذه العلامة متخصصة في تسويق المركبات النفعية.

شيري هي شركة صينية مملوكة للدولة لصناعة السيارات ومقرها في ووهو ، آنهوي ، الصين. منتجات شيري الرئيسية هي سيارات الركاب والشاحنات الصغيرة وسيارات الدفع الرباعي. تبيع سيارات الركاب تحت ماركة شيري والمركبات التجارية تحت ماركة كاري.

شيري هي عاشر أكبر شركة لصناعة السيارات في الصين تقاس بإنتاج عام 2012 (حوالي 590 ألف وحدة).
بدأت شيري إنتاج السيارات في عام 1999 وتصديرها من الصين في عام 2001. وهي أكبر مصدر لسيارات الركاب في الصين منذ عام 2003 ، وفي عام 2011 صدرت حوالي 25٪ من إجمالي إنتاجها. وهي تدير مشروعًا مشتركًا بنسبة 50:50 مع Kenon Holdings ، Qoros. والتي تم تشكيلها في عام 2007 وتبيع مجموعة من السيارات المتميزة في الأسواق الناشئة.

تمتلك شيري العديد من منشآت تجميع المركبات وتصنيع المكونات في الصين القارية ، ويتم تجميع مركباتها في حوالي 15 دولة أخرى. بشكل أساسي في المصانع غير المملوكة للشركة والتي تستخدم إما طريقة التدمير الكاملة أو شبه الكاملة أطقم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق