الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023

فتح نقاط بيع علامة شيري في عدة ولايات.... والعاصمة غير معنية


الكشف عن نقاط البيع المعتمدة لعلامة “شيري -Chery” في الجزائر


كشفت شركة “أوتو ليدر كومباني (ALC)، الممثل والوكيل المعتمد لعلامة “شيري – Chery” للسيارات في الجزائر، عن نقاط البيع المعتمدة لموديلات العلامة الصينية في أرض الوطن. وذلك بعد أسابيع من إطلاق العلامة رسمياً في الجزائر، والتي سيسمح لها في الإستيراد والتصنيع المحلي، إلى جانب توفير نقاط وخدمات ما بعد البيع المعتمدة، وفق ما ينصّ عليه دفتر الشروط الخاص بقطاع السيارات.



وبحسب ذات الشركة، فإنّ نقاط البيع المعتمدة ستتمركز في 20 مدينة على المستوى الوطني، كمرحلة أولى. وتحديداً في أدرار، الشلف، عين البيضاء، عين مليلة، باتنة، بجاية، بسكرة، البليدة، الأربعاء، تبسة. تلمسان، سطيف، سكيكدة، سيدي بلعباس، ورقلة، برج بوعريريج، الطارف، وادي سوف، خنشلة وسوق أهراس.

كما أوضح المصدر ذاته، أنه سيتم الكشف عن باقي نقاط البيع خلال الأيام المقبلة. منوّهاً أن قاعة العرض “حيدرة” بالجزائر العاصمة غير معنية بعملية البيع في الوقت الحالي.


وتشرع علامة السيارات الصينية، “شيري – Chery” في تسويق موديلات مركباتها رسمياً في الجزائر، يوم الخميس المقبل 23 نوفمبر 2023. لتستقبل بذلك طلبيات الزبائن الراغبين في إقتناء الطرازات المُعلن عن تسويقها مؤخراً. والمتمثلة في سيارة TIGGO 2 Pro الأرخص في قائمتها بسعر 199 مليون سنتيم (1.9 مليون دينار جزائري). وصولاً إلى Tiggo 8 pro الفارهة بسعر 539 مليون سنتيم (5.39 مليون دينار جزائري)، مع ضمان 07 سنوات كاملة، أو مسافة سير مقدرة بـ 200.000 كيلومتر.
فتح الطلبات في شتى الولايات ماعدا العاصمة 
وقالت شركة “أوتو ليدر كومباني – (ALC) Auto Leader Company، ممثل علامة “شيري – Chery” بالجزائر، أن “بدء عملية بيع السيارات واستلام الطلبيات سيكون ابتداءً من الخميس 23 نوفمبر”. مشيرةً إلى أنّ “أنها ستعلن قريباً عن نقاط البيع الخاصّة بالوكلاء المعتمدين لعلامتها، والملف المطلوب للطلب”.



كما يهدف مشروع مصنع “شيري الجزائر” ببوعريريج لإنتاج 24 ألف سيارة سنوياً ليصل إلى 100 ألف سيارة خلال العام الثالث. بالإضافة إلى خلق منصة تصدير في الجزائر.

وتبدأ أسعار سيارات “شيري” في الجزائر من 199 مليون سنتيم (1.9 مليون دج) بالنسبة لنموذج TIGGO 2 Pro. و539مليون سنتيم (5.39 مليون دج) لـ Tiggo 8 pro. وضمان 7 سنوات كاملة.

كشفت “شيري الجزائر” عن أرخص سيارة ستسوقها في الجزائر قريباً، ويتعلّق الأمر بـ “شيري تيجو 2 برو- Chery Tiggo 2 Pro”. بنسخها المتعددة، بسعر 199 مليون سنتيم.

وتتسع السيارة المزمع تسويقها نمهيداً لتصنيعها وإنتاجها محلياً في الجزائر، لـ05 ركاب. وهي مجهزة بمحرك 1.5 لتر يعمل بالبنزين. ينتج قوة تصل إلى 107 حصان. مع نظام دفع أمامي للعجلات متصل بي ناقل حركة أوتوماتيك من نوع CV. وأهم ميزة في علامة Chery هو السعر الذي يلامس 200 مليون سنتيم، مع ضمان السيارة الذي يصل إلى 7 سنوات كاملة. أو مسافة سير تصل إلى 200 ألف كلم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق