الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022

تسويق سيارات ماروتي الجديدة للجزائريين ب 61 مليون فقط .

 



تسويق سيارات ماروتي الجديدة للجزائريين ب 61 مليون 


يرتقب أن تشهد سوق السيارات انفراجا كبيرا ، مما سستراجع أسعار السيارات بشكل كبير حسب مختصين . حيث سيصبح أسعار السيارات الصغيرة على غرار ماروتي الجديدة  بنحو 61 مليون بحسب تقديرات آنية .

فيما ستصبح أسعار سيارات ماروتي في أسواق السيارات المستعملة بـ 30و 40 مليون سنتيم لا أكثر . حسبما كشفه عنه الصحفي المختص في السيارات مراد سعدي خلال مروره على قناة النهار .

وعلى خلاف ذلك أفاد ذات المتحدث بأن السيارات من العلامة الأروبية المعروفة سينزل سعرها الى 200 مليون سنتيم وذلك عقب الانطلاق في الاستيراد. ومنح تراخيص الاستيراد للوكلاء .

وعلى خلاف ذلك ، نصح المستهلك لعدم التوجه لشراء السيارات أقل من 3 سنوات ، إلا بعد التأكد من سلامتها و وضعيتها بشكل قانوني .

مشيرا بأن من يشتري هذه السيارات ليست له ضمانات . على خلاف السيارات التي سيشتريها جديدة من الجزائر ، سواءً تم صنعها هنا بالجزائر أو مستوردة.


سيارات فيات بداية من 138 مليون سنتيم


نشر موقع autoDZnews المتخصص في أخبار السيارات اسعار المركبات المستوردة عن طريق الوكلاء في الجزائر.

ونقلا عن ذات الموقع ستكون أسعار السيارات المستوردة عن طريق الوكلاء ستبدأ من 138 مليون سنتيم.

وأكد ذات الموقع ان أسعار السيارات المستوردة عن طريق الوكلاء ستكون معقولة وفي منتاول العديد من الراغبين في إقتناء سيارة جديدة. وذلك بعد تصريحات وزير الصناعة الذي وعد بأن تكون اسعار السيارات معقولة عدن فتح الإستيراد

أما بخصوص الضمانات التي تتبع شراء السيارات كشف ذات الموقع ان المشتري يستحصل على إمتيازات مغرية من قبل الوكلاء حيث ستكون ضمانات بـ 5 سنوات أو مسافة 120 ألف كلم من سير السيارة جديدة تم شرائها هبر الوكلات.

بالإضافة إلى ذلك وكلاء السيارات في الجزائر يتعهدون بتوفير خدمة ما بعد البيع تناسب وتتماشى مع الجزائريين.مع توفير قطع غيار اصلية وإجتناب الغش في توفير قطع الغيار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق