الاثنين، 6 يونيو 2022

طاح السوق سوزيكي سويفت 2022 بـــ 182 مليون سنتيم

 



في اطار التنافس الكبير الحاصل بين شركات الشحن والتصدير الخاصة بالسيارات في دبي الى الجزائر، بدات الأسعار تشهد انخفاضا ملحوضا لإستقطاب أكبر شريحة من الجزائريين الراغبين في استيراد سيارة باسعار معقولة.


وفي هذا الإطار أعلنت شركة الشحن والتصدير الخاصة بالسيارات your car from dubai عرضا جديدا على صفحتها على الفايسيوك لتصدير سيارات سوزوكي سويفت 2022 كاملة التجهيزات وبمواصفات ذات جودة وأمان بسعر 10 ألاف دولار بما يعادل 182 مليون سنتيم بالعملة الجزائرية “السوق السوداء”، 

وأكدت الشركة انها تتكفل بكل اجراءات الشحن و التسهيلات الجمركية في الميناء ويمكن ايصال السيارة لغاية الزبون في حال الدفع الإلكتروني لدميع التكاليف.

وتعمل هذه الشركة المتخصصة في بيع وتصدير السيارات لمختلف انحاء العالم انطلاقا من دبي التي تحولت مؤخرا الى قبلة عالمية لتصدير السيارات.



وتتوفر سوزوكي سويف 2022 على محرك بنزين بسعة 1.2 لتر VVT بقوة 85 حصانا وعلبة سرعات أوتوماتيكية من خمسة نسب وتتوفر هذه السيارة على جميع تجهيزات الراحة والأمان على غرار شاشة لمسية بمقاس سبعة بوصات تتيح التحكم السهل بمختلف أجزاء السيارة ومكيف هواء ونظام الفرامل المانع للإنغلاق ABS ونظام الثبات الإلكتروني في المنعرجات ESP ومرايا جانبية الكترونية والتحكم الآلي بالنوافذ الأربعة وعجلات معدنية ومصابيح مضادة للضباب ونظام الإنذار من السرقات و مستشعر ركن خلفي . وقد كانت تباع فقط في الاشهر القليلة الفرطة ب ازيد من 320 مليون سنتيم 

هناك 4 تعليقات:

  1. نتمنى أن يكون هذا الخبر صحيحاً وليس مجرد إشاعات !!

    ردحذف
  2. 10000دولار في السوق السوداء راهي اكثر من 200مليون صحح معلوماتك.

    ردحذف
  3. شبعتونا مقرود

    ردحذف
  4. أن شاء الله يريب اليور والدولار

    ردحذف