الأربعاء، 17 مارس 2021

وزارة البريد تطلق مسابقة وطنية لانتقاء مدراء للولايات 10 الجدد


أطلقت وزارة البريد والمواصلات السلكية واالاسلكية اليوم مسابقة داخلية للترشح لفائدة إطارات الإدارة المركزية والمديريات الولائية لوزارة البريد و المواصلات السلكية و اللاسلكية لشغل وظيفة مدير ولائي بالولايات العشر الجديدة

وجاء في المنشور الذي اطلقة الوزارة عللى صفحتها الرسمية في الفايسبوك مايلى :

" في إطار تكريس الشفافية و منح الفرصة للإطارات الشابة في تولي مناصب المسؤولية، أطلقت وزارة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية دعوة للترشح لفائدة إطارات الإدارة المركزية والمديريات الولائية لشغل الوظيفة العليا لمدير ولائي للقطاع على مستوى الولايات الجديدة العشر المستحدثة (تيميمون، برج باجي مختار، بني عباس، أولاد جلال، إن صالح، إن قزام، تقرت، جانت، المغير، المنيعة).
وقد تم ضبط شروط التعيين القانونية الواجب توفرها في المترشحين في : •استيفاء الشروط العامة للالتحاق بوظيفة عمومية، على النحو الذي يحدده التشريع والتنظيم الجاري العمل بهما. •إثبات تكوين عالٍ أو مستوى من الـتأهيل مساوٍ لذلك. •إثبات أقدمية خمس (05) سنوات على الأقل في المؤسسات أو الإدارات العمومية أو في الهيئات العمومية. هذا و يجب أن يتضمن ملف الترشح على الوثائق الإلزامية الآتية: •السيرة الذاتية مفصلة، •رسالة تحفيزية من صفحتين على الأكثر. تودع أو ترسل طلبات الترشح لدى مديرية الموارد البشرية للوزارة أو عبر البريد الإلكتروني في العنوان التالي: drh@mpt.gov.dz خلال أجل أقصاه يوم 31 مارس 2021. تتم دعوة المترشحين الذين يستوفون الشروط المذكورة أعلاه إلى إجراء مقابلة شفوية مع اللجنة الوزارية لانتقاء الترشيحات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق