الجمعة، 1 ديسمبر 2023

خليفة سيارة السانبول لشركة Renault تدخل الجزائر رسميا بهذه الاسعار

 

خليفة سيارة السانبول  لشركة Renault تدخل الجزائر رسميا بهذه الاسعار 




أيام قليلة بعد حصول علامة رينو على الاعتماد النهائي للإستيراد، يعول أن تختار العلامة الفرنسية سيارات منافسة في السوق الجزائرية لمواجهة العلامات الصينية والأوروبية.





سيارة رينو تاليانت الجديدة كليًا تأتي في مقدمة الخيارات والتي تعتبر النسخة الأكثر وسامة وفخامة من طراز رينو لوجان أو “سامبول” حيث تتميز السيارة بناقل سرعات أوتوماتيكي CVT، وتحتوي على محرك تيربو بسعة 1000 سي سي قادر على إنتاج قوة تصل إلى 100 حصان.





صممت رينو تاليانت لتكون خيارًا مثاليًا للعائلات بفضل حجمها الكبير وصندوق الأمتعة الواسع، فهي أيضًا البديل المثالي لسيارة رينو سيمبول في السوق التركي وبعض الأسواق الأخرى.



تم تجهيز السيارة بمجموعة من وسائل الحماية الهامة، وأبرزها نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS مع نظام التوزيع الإلكتروني EBD، بالإضافة إلى نظام الاستقرار الإلكتروني ومانع السرقة الإلكتروني (ايموبليزر)، وتتضمن أيضًا نظام وسائد هوائية للحماية، وتحتوي على حساسات ركن خلفية وكاميرا ومرايات جانبية قابلة للتحكم كهربائيًا، بالإضافة إلى وجود برنامج لمراقبة ضغط الإطارات.


ورغم إطلاق هذه السيارة قبل أيام في السوق المصرية بسعر 800 ألأف جنيه وهو مايعادل 330 مليون سنتيم بالعملة الجزائرية، إلا أن أسعار هذه السيارة في الجزائر حسب المتابعين سيكون أقل من السوق المصرية والذي سيتراوح ما بين 250 و290 مليون سنتيم حسب التجهيزات
.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق