الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023

تفاصيل اقتناء السيارات الجديدة بالتقسيط عن طريق بنك البركة

 

 تفاصيل اقتناء السيارات الجديدة بالتقسيط عن طريق بنك البركة

أكد بنك البركة أنه على أتم الاستعداد لتمويل شراء لتمويل السيارات المركبة في الجزائر والموجهة لشريحة المواطنين مع دخول العام الجديد 2024.



مسؤول قسم بنك التجزئة على مستوى البنك أوضح في تصرح إعلامي لموقع كل شيئ عن البريد والموصلات  أن بنك البركة – الجزائرمستعد لتمويل السيارات المركبة في الجزائر والموجهة نحو شريحة المواطنين، مضيفا أن البنك يهدف سنة 2024 من حيث تمويل الأفراد لاسيما التمويل المتعلق بالسيارات المركبة بالجزائر ، للوصول إلى تمويل حوالي 6 آلاف عميل، بحجم تمويلات تقدر بأكثر من 7 ملايير دينار جزائري.

وبالنسبة للشروط المصرفية أوضح مسؤول التجزئة أن هذه الشروط بقيت كما هي منذ سنة 2019، خاصة تلك المتعلقة بهوامش الربح، مشيرا إلى أن بنك البركة منفتح لاستقبال كل الزبائن الذين يريدون اقتناء سيارة مركبة بالجزائر مهما كانت علامتها التجارية.

كما أكد أن الفرد المعني بالشراء يجب أن يكون بالغا، ويكون له دخل لا يقل عن 50 ألف دينار جزائري شهريا، كما أن بنك البركة يقبل بتوحيد المداخيل للزوج والزوجة للرفع من القدرة التمويلية للأفراد.

وبخصوص التمويل فسيغطي 80 بالمئة من قيمة السيارة الممولة، مع هامش يقدر بـ 20 بالمئة، وتقدر مدة التمويل كحد أقصى 60 شهرا أي 5 سنوات.

من جهة أخرى قال رئيس قسم بنك التجزئة على مستوى بنك البركة إنه تم افتتاح وكالة جديدة لبنك البركة على مستوى منطقة رويبة، والتي تعتبر الوكالة الثانية على مستوى المنطقة ذاتها، وذلك نظرا للحجم الهائل الذي تحتوي عليه من المؤسسات الناشطة في منطقتين صناعيتين متواجدة بين رويبة والرغاية، وبالتالي فهذه الوكالة سترفع نوعا الضغط عن الوكالة الأولى والتي ستتوجه لعملاء جدد و تستقطبهم سواء كانوا عملاء أفراد أو مهنيين أو مؤسسات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق