الخميس، 23 مارس 2023

هذه مواقيت عمل مكاتب البريد في رمضان في جميع الولايات





حددت مؤسسة بريد الجزائر مواعيد العمل خلال الشهر الفضيل، وأوقات فتح المؤسسات البريدية، ويتعلق الأمر بالمصالح الإدارية والمراكز المالية، التي تشتغل من الأحد إلى الخميس من الثامنة والنصف صباحا إلى الثالثة والنصف مساء.

وفيما يتعلق بالمؤسسات البريدية العاملة بنظام التناوب، فتشتغل وفق الرزنامة التي تحصل موقع “كل شيءعن البريد والمواصلات ” على نسخة منها، من السبت إلى الأربعاء من الثامنة رالنصف صباحا إلى الخامسة مساء، والمؤسسات البريدية التي تعمل بالنظام المحدود والنظام المستمر بما في ذلك الشبابيك الملحقة ومراكز الإيداع والتوزيع، من التاسعة صباحا إلى الثالثة مساء والخميس من التاسعة إلى الواحدة.
وفيما يخص المراكز البريدية المتخصصة، فتلك العاملة في نظام التتاوب تشتغل من السبت إلى الخميس من الثامنة والنصف إلى الخامسة، والعاملة في النظام المحدود من السبت إلى الأربعاء من التاسعة إلى الثالثة والخميس من التاسعة إلى الواحدة.

أما فيما يخص منطقة الجنوب،

فإنه فيما يتعلق بالمصالح الإدارية والمراكز المالية، فتشتغل من الأحد إلى الخميس من السابعة صباحا إلى الثانية مساء، والمؤسسات البريدية العامة بنظام التناوب من السبت إلى الأربعاء من السابعة صباحا إلى الثالثة مساء، والمؤسسات البريدية التي تعمل بالنظام المحدود والنظام المستمر بما في ذلك الشبابيك الملحقة ومراكز الإيداع والتوزيع، من السابعة صباحا إلى الواحدة مساء والخميس من السابعة إلى الحادية عشر.

وفيما يخص المراكز البريدية المتخصصة، فتلك العاملة في نظام التناوب تشتغل من السبت إلى الخميس من الثامنة والنصف إلى الخامسة، والعاملة في النظام المحدود من السبت إلى الأربعاء من السابعة إلى الواحدة والخميس من السابعة إلى الحادية عشر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق