الأحد، 19 مارس 2023

عاجل ... عاجل فتح موقع عدل لتسجيل المكتتبين





 في صفحتها الرسمية الرسمية  على الفاسبوك تعلم الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره عدل ، مكتتبي برنامج صيغة البيع بالإيجار 2013 المعنيين بالتخصيص بأنه سيتم فتح الموقع
WWW.AADL.COM.DZ
أنه وإبتداءا من مساء اليوم الأحد 19 مارس 2023 ، هم مدعون  لسحب مقررات التخصيص وهذا وفقا لما صرح به السيد المدير العام لوسائل الإعلام بأن هاته العملية ستكون يوم 19 مارس ذكرى عيد النصر .
تشمل العملية أزيد من 26 ألف مكتتب بـ 35 ولاية ، تشير الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره أنّ هاته الأخيرة تدريجيا و لن تنتهي آجالها إلا عند الإستلام الكلي لجميع المقررات كما يمكن للمكتتبين الكرام المعنيين بها سحب مقرراتهم عن طريق التحميل مباشرة من الموقع دون الحاجة للتنقل إلى مصالحها ، و ستكون العملية متبوعة بصب أوامر دفع الشطر الثالث وتذكر الوكالة أن عملية التخصيص ستكون للمشاريع التي بلغت فيها نسبة الأشغال 70 بالمئة .
وتشير الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره، أنه بالإضافة الى صب شهادات التخصيص سيتم صب أوامر الدفع الشطر الأول للمكتتبين أصحاب الطعون الذين قبلت ملفاتهم بعد دراستها من طرف اللجنة المختصة ، كما سيتم أيضا صب الشطر الثاني و الثالث و الرابع في عدد من الولايات لأصحاب الطعون و الملفات ، نهيك عن صب الشطر الرابع للمكتتبين المعنيين بعملية التوزيع المقررة في ذكرى عيد النصر .

هناك 6 تعليقات:

  1. نريد تفاصيل عن الموضوع انا جاد في هذا الامر

    ردحذف
  2. علاه راك تقلي علينا....
    Aadl 3 مزال ما حلوا

    ردحذف
  3. متى يتم فتح عدل 3

    ردحذف
  4. ,انا درت ملف في 2013وبعتولي قالولي ارواحي لسعيد حمدين كي رحت قالولي روحي لسيبار هاكدا ولاو يتمسخروا بيا ما فهمتش واش ندير تعيشوا قولولي

    ردحذف