الأحد، 27 مارس 2022

أرخص سيارة جديدة في السوق الجزائرية










مع الإرتفاع الجنوني والمتزايد لأسعار السيارات الجديدة  والقديمة في الجزائر بسبب تجميد الإستيراد منذ 5 سنوات وغلق مصانع التركيب وتعثر منح رخص الإستيراد لوكلاء السيارات تبقى السيارة الشعبية  سوزوكي ألتو أرخص سيارة جديدة حاليا في الأسواق والمعروضة من وكلاء السيارات متعددي العلامات والتي تتراوح أسعارها مابين 150 و200 مليون.

وفي هذا الإطار علن وكيل سيارات متعدد العلامات بمدينة القليعة ولاية تيبازة تسويق سيارات سوزوكي ألتو مع تسليم فوري بالبطاقة الرمادية.

و ينتمى طراز «سوزوكى ألتو» لفئة السيارات الهاتشباك، مزودة بمحرك مكون من 3 أسطوانات، سعة 800 سي سي، يولد قوة قدرها 47 حصان، وعزم أقصى للدوران 68 نيوتن/متر، متصل بناقل حركة خماسى السرعات.

و تعتمد السيارة على منظومة الجر الأمامى، وتتسارع من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، فى غضون 20 ثانية – على أن تصل سرعتها القصوى إلى 130 كم / ساعة.

ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 3 لترات، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

زودت سيارات «سوزوكي ألتو» موديل 2021 ببعض المواصفات وسائل الأمن والسلامة ومنها «عدد 2 وسائد هوائية، وفرامل مانعة للانغلاق ABS، ونظام إيموبليزر ضد السرقة.

ودعمت بمجموعة من التجهيزات والكماليات ومن أبرزها «مصابيح أمامية وخلفية “هالوجين”، ومكيف هواء يدوي، وزجاح أمامي كهربائي، وامكانية التحكم في المقاعد الأمامية “يدوي” وطي المقاعد الخلفية، وجنوط عجلات 13 بوصة، وغيرها.

وبالنسبة للسعر فقد عرض هذا الوكيل تسويق سوزوكي ألتو بـ سعر 150 مليون ،وأعلن أن الكمية محدودة .










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق