الثلاثاء، 17 أغسطس 2021

إليك أسعار الإشتراك في أنترنت اتصالات الجزائر الجديدة Algerie Telecom


 أسعار الإشتراك في أنترنت اتصالات الجزائر الجديدة Algerie Telecom ! هي عبارة عن مجموعة من العروض التي اطلقتها اتصالات الجزائر ، في اطار تطوير سرعة النت و مواكبة التطور ، حيث اطلقت الشركة مجموعة من العروض القوية باسعار رخيصة ، و هي تشمل كل من انترنت 4 ميغا ، 8 ميغا ، 20 ميغا ، التي حصلت على تخفيضات مهمة جدا .

ما هي  أسعار الإشتراك في أنترنت اتصالات الجزائر الجديدة Algerie Telecom ؟

قامت شركة اتصالات الجزائر بعمل تخفيضات مهمة جدا على عروض ADSL ، بعدما قامت بعمل عروض تخفيضية علىidoom Fibre - Amni8 ' ، و كل ما يلزم طبعا للحصول على الانترنت الثابت ، هو امتلاك خط ثابت من شركة اتصالات الجزائر ، اما الذي يملك اصلا مودم Adsl فيمكنهم دائما الاستفادة من العروض الجديدة .

أسعار الإشتراك في أنترنت اتصالات الجزائر الجديدة Algerie Telecom

عرض 1600 دج : تحصل على انترنت 2 ميغابيت في الثانية، سرعة التحميل هي 250 كيلوبايت/الثانية ، صالحة لمدة شهر .

عرض 2600 دجبدل 3600دج تحصل على انترنت 8 ميغابيت في الثانية، سرعة التحميل هي 1 ميغايت/الثانية ، صالحة لمدة شهر .

عرض 5000 دجبدل 7900دج تحصل على انترنت 20 ميغابيت في الثانية، سرعة التحميل هي 2.5 ميغايت/الثانية ، صالحة لمدة شهر .

يمكنك الدخول الى العروض مباشرة من هناAlgerie Telecom Adsl - Amni8

نلاحظ اختفاء تام لعرض 4ميغابيت ، بحيث لم تصرح الشركة بمصير هذا العرض ، و كان من المنتظر ان يكون العرض بديل لعرض 2 ميغابيت ، لكن للاسف لحد الساعة لم تقم الشركة بهاته الخطوة المهمة ، و كما نعرف سابقا كان اصحاب قطاع التعليم و الامن قد حصلو على تخفيضات ( نفس الاسعار ) ، لذا لحد الساعة لم يتضح هل سيكون فيه تخفيض ، ام سيكون السعر نهائي لجميع فئات المجتمع .

اما عن اسعار الاشتراك في الخط الثابت لاتصالات الجزائر هي كالتالي

عرض 250 دج : تحصل على رقم محمول مفضل واحد ، اما عن تسعيرة المكالمة فهي 4دج لكل دقيقة

عرض 500 دج : تحصل على 2 ارقام محمولة مفضلة ، اما عن تسعيرة المكالمة فهي 3دج لكل دقيقة

عرض 1000 دج : تحصل على 5 ارقام محمولة مفضلة ، اما عن تسعيرة المكالمة فهي 2دج لكل دقيقة

الشيء الجميل في عروض الانترنت الجديدة هو عرض 8 ميغابيت ، فبات بامكان الجميع الان الحصول على انترنت سريع جدا ، خصوصا مع ظهور idoom Fibre - Amni8 ، بهذا ستكون لديك انترنت سريعة جدا مثل الدول المجاوة ، و هذا الامر الذي كنا نطلبه كثيرا في السنوات السابقة ، بهذا ستتمكن العائلة من مشاهدة الافلام و المسلسلات اون لاين على الشبكات العالمية ، كما يمكنك اللعب اون لاين بسرعة كبيرة جدا بدون تقطع ، حتى بالنسبة للناس التي تعمل اون لاين فهذا شيء جميل جدا ، و ان شاء الله تكون انترنت مستقرة على مدار السنين .

أسعار الإشتراك في أنترنت الجيل الرابع في الجزائر 4G LTE idoom

في البداية تدفع 4500 دج لتحصل على مودمج جيل رابع IDOOM 4GLTE ، مع 30 جيجابايت حجم انترنت صالحة لمدة شهر كامل ، كما تحصل على مكالمات غير محدودة نحوث الهاتف الثابت طيلة الشهر ، و عند الاشتراك لديك مدة التزام قدرها 12 شهر .

أسعار الإشتراك في 4G LTE idoom 

1/ باقة 6500 دج : 140 جيجابايت أنترنت ، رصيد 3000 دج نحو جميع الشبكات داخل الوطن ، مكالمات غير محدودة نحو الثابت و VolTE ، بعد نفاذ الباقة يمكنك الدخول مجانا الى الانترنت بصبيب 500 كيلوبيات/ثانية إلى جميع المواقع ، لمدة 30 يوم .

2/ باقة 3500 دج : 70 جيجابايت أنترنت ، رصيد 2000 دج نحو جميع الشبكات داخل الوطن ، مكالمات غير محدودة نحو الثابت و VolTE ، بعد نفاذ الباقة يمكنك الدخول مجانا الى الانترنت بصبيب 250 كيلوبيات/ثانية إلى جميع المواقع ، لمدة 30 يوم .

3/ باقة 2500 دج : 50 جيجابايت أنترنت ، رصيد 1000 دج نحو جميع الشبكات داخل الوطن ، مكالمات غير محدودة نحو الثابت و VolTE ، بعد نفاذ الباقة يمكنك الدخول مجانا الى facebook , twitter , instagram , snapshat , youtube , linked بصبيب 128 كيلوبيات/ثانية ، لمدة 30 يوم .

5/ باقة 1000 دج : 20 جيجابايت أنترنت ، مكالمات غير محدودة نحو الثابت و VolTE ، بعد نفاذ الباقة يمكنك الدخول مجانا الى facebook , twitter , instagram , snapshat , youtube , linked بصبيب 65 كيلوبيات/ثانية ، لمدة 30 يوم .

 



أسعار الإشتراك في 4G LTE idoom للباقات منخفضة السعر

1/باقة 500 دج : 5 جيجابايت أنترنت ، بعد نفاذ الباقة يمكنك الدخول مجانا الى facebook , twitter , instagram , snapshat , Youtube ,  linked بصبيب 65 كيلوبيات/ثانية ، لمدة 10 أيام .

2/ باقة 200 دج : 2 جيجابايت أنترنت ، بعد نفاذ الباقة يمكنك الدخول مجانا الى facebook , twitter , instagram , snapshat  , linked بصبيب 65 كيلوبيات/ثانية ، لمدة 48 ساعة .

3/ باقة 100 دج : 1 جيجابايت أنترنت ، بعد نفاذ الباقة يمكنك الدخول مجانا الى facebook , twitter , instagram , snapshat  , linked بصبيب 65 كيلوبيات/ثانية ، لمدة 24 ساعة .






كما رأينا إتصالات الجزائر أعطت عروض في جميع الباقات للوصول المجاني بالسرعة المنخفضة ، و صراحة بعد رأيت العروض ، فإن السرعة المنخفضة في عرض 3500 و 6500 جيدة و مقبولة ، و السرعة التي وضعناها هي سرعة التحميل التي تراها في برامج التحميل ، بمعنى 500 كيلوبايت في التحميل هو باقة 4 ميغابيت ، اما عرض 1000 دج مع انترنت منخفضة فهي صالحة ربما للدخول الى فيس بوك ماسنجر فقط ، و كما نعلم اسوء شيء هو التغطية و في بعض الاحياء يكون ضغط هائل ، خاصة و ان اتصالات الجزائر تعمل شراكة مع بعض متعاملي الجوال ، لذا انتم تعرفون الضغط الهائل الذي يكون على الابراج و هو احد الامور الذي جعلني ابتعد كليا عن عروض شبكات الجيل الرابع .


 

هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليكم انه يظهر على موقعكم اعلانات خبيثة تدعو الى الشرك بالله فامنعوها ان كنتم مسلمين و لا حول و لا قوة إلا بالله العظيم

    ردحذف