بب علامة “جيلي” تدخل سوق السيارات بأسعار تنافسية بداية شهر ديسمبر - كل شيئ عن البريد والمواصلات -->
أخر المواضيع
تحميل ...

الطابع البريدي

404
نعتذر , لا يمكن الوصول للصفحة المطلوبة

الخميس، 19 أكتوبر 2023

علامة “جيلي” تدخل سوق السيارات بأسعار تنافسية بداية شهر ديسمبر


علامة “جيلي” تدخل سوق السيارات بأسعار تنافسية بداية شهر ديسمبر



تشرع نقاط بيع وكيل العلامة الصينية للسيارات “جيلي” في تسويق قطع غيار المركبات في الجزائر نهاية شهر أكتوبر الجاري، في حين تنطلق عملية بيع السيّارات بداية من شهر نوفمبر بالنسبة لـ القادم كأقصى حد بالنسبة لقطع الغيار أما السيارات فستكون في شهر ديسمبر حسبما نقله موقع “خبر برس” عن مصدر من الشركة .

وأوضح المصدر ، أن المتعامل سيتكفل ببيع أربع علامات وهي Gx3، Coolray ، Emgrand ، Starry حيث تمثل هذه الأخيرة أصناف لسيارات سياحية ستكون في متناول المواطن متوسّط الدخل، بأسعار تنافسية وأقل مقارنة مع تلك المعتمدة حاليا للعلامات الأخرى.

ويمنح الوكيل “جيلي” مسافة أطول للضمان من تلك التي يشترطها دفتر الشروط الجديد والمحدّدة بـ100 ألف كيلومتر، وتصل مدّة ضمان سيارات جيلي 5 سنوات و140 ألف كيلومتر.

ويتوفّر المتعامل على 25 نقطة بيع عبر 25 ولاية، ستكون جميعها مفتوحة أمام الزبائن نهاية شهر أكتوبر الجاري، منها 21 نقطة بيع باتت عملية حاليا.


ويقوم جيلي منذ بداية الشهر الجاري بإيفاد أعوانه للتدريب بالصين حول كيفيات التعامل مع الزبائن وطرق تقديم خدمات ما بعد البيع.


وتحصّل “جيلي” على اعتماد وزارة الصناعة والإنتاج الصيدلاني بتاريخ 1 أوت المنصرم، واستخرج المتعامل وثيقة التوطين البنكي لاستيراد السيارات بتاريخ 5 أكتوبر الجاري من المنصة الرقمية للوكالة الجزائرية لترقية الصادرات “ألجكس”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إنظم أي موقعنا

ليصلك كل جديد

الموقع رقم واحد في مجال البريد والاتصالات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تابعنا على اليوتوب

تابعونا على الفايسبوك

دفع الكتروني

دفع الكتروني
تسديد فواتير

اخر التعليقات :