الاثنين، 3 يوليو 2023

شركة Renault تستعد لدخول السوق الجزائرية من جديد




 شركة Renault تستعد لدخول السوق الجزائرية من جديد






كشفت رونو الجزائرية اليوم الإثنين بعد غياب دام لأكثر من سنة أنها تستعد و بقوة لدخول السوق الجزائرية من جديد ، و ذلك سيتم عن طريق تجديد مصنعها بوهران واجراء عدة اتفاقيات مع شركات المناولة لرفع نسبة الإدماج حسب ما نشره المدير العام لشركة عبر موقع LinkedIn .



وأوضح المدير العام لشركة رونو الجزائر للإنتاج على موقع LinkedIn ،أن شركته ستقوم بعقد عدة اتفاقيات فبعد شركة Iris Tyres، يأتي دور ثلاث شركات أخرى تنشط في كل من ولاية تلمسان وولاية سيدي بلعباس.

و أضاف أن وفد شركة رونو للإنتاج مكون من مندوبي المشتريات والهندسة والجودة مرفقا برئيس الـ BSTPO و معه مدير الصناعة لولاية تلمسان ونائبه، الذين سيقومون بسلسلة من الزيارات للمواقع الصناعية في ولايتي تلمسان وسيدي بلعباس، لمعاينة كل من شركة SARL TROIS FRERES المتخصصة في الهندسة الدقيقة، وشركة SOREMEP SPA المتخصصة في دراسة وإنتاج اﻟﻠﺪاﺋﻦ أو métalloplastiques، وشركة KHENTEUR المتخصصة في تجهيزات المركبات.

وجدير بالذكر أن شركة رونو المتواجدة بولاية وهران ، شهدت مؤخرا مجموعة من الزيارات المهمة ،مثل اسفير الفرنسي في الجزائر، و زيارة أخرى من طرف السيد غيوم جوزلين، نائب الرئيس ومدير المبيعات والعمليات في أوروبا المغرب العربي، و السيد أرنو جوسيت، المدير المالي لأوروبا المغرب العربي وماثيو ترينتسو ، مدير خدمات ما بعد البيع في أوروبا المغرب العربي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق