الأربعاء، 5 يوليو 2023

زيادات مابين 20 و40 مليون سنتيم عن الأسعار المعتمدة في سيارات فيات تيبو

زيادات مابين 20 و40 مليون سنتيم عن الأسعار المعتمدة في سيارات فيات تيبو  


شهدت فيات تيبو بنسخة سيتي رواجا كبيرا على موقع واد كنيس باعتبارها السيارة الأكثر مبيعا عند فيات الجزائر، وشرع السماسرة في زيادة معتبرة على سعر هذه السيارة على موقع واد كنيس الشهير.

ولم تمضي سوى أيام على بداية تسليم فيات الجزائر أولى السيارات للزبائن في مختلف قاعات عرضها عبر الوطن، أين صنع هذا الحدث “ترند” على مواقع التواصل الاجتماعي بعد جمود دام سنوات في تسويق السيارات الجديدة المستوردة، شرع السماسرة في استغلال الأمر وملؤوا المواقع الإلكترونية المتخصصة في السيارات بإعلانات بيع مختلف سيارات فيات الجزائر على غرار فيات 500 وفيات تيبو، بزيادات تراوحت مابين 20 و40 مليون سنتيم عن الأسعار المعتمدة من طرف الوكلاء المعتمدين.



وفي جولة الكترونية في العديد من المواقع المشهورة في بيع السيارات، صنعت سيارات فيات الحدث بتداولها خلال الأيام الماضية بشكل لافت، من طرف المواطنين والسماسرة في مختلف الولايات وبالترقيم المشهور للسيارات الجديدة” 00-16 ” وبزيادات لافتة في الأسعار تراوحت مابين 20 و30 مليون سنتيم، حيث تراوح سعي السيارة في نسخة سيتي مابين 350 و360 مليون سنتيم. في حين حدد السعر عند فيات الجزائر ب، 314 مليون سنتيم غير ان السيارة غير متوفرة للبيع حاليا بسبب كثرة الطلبات وهذا ما جعل السماسرة يستغلون الأمر ويرفعون الأسعار من أجل المضاربة 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق