الاثنين، 24 يوليو 2023

جيلي في الجزائر…وهذه هي المودلات ال7 التي سيتم تسويقها




جيلي في الجزائر…وهذه هي المودلات ال7 التي سيتم تسويقها

بدأت علامة السيارات الصينية جيلي استثماراتها في الجزائر من خلال 22 مركز توزيع وخدمات ما بعد البيع، بقيمة ما يعادل 15 مليون دولار مع 373 منصب عمل.

ونقل الموقع المتخصص أوتوبيب أن هذا الاستثمار سيكون كأساس انطلاق العلامة الصينية في الجزائر، على أن يتم تطوير النشاط من الاستيراد إلى التركيب المحلي عبر صيغة CKD من خلال جلب وإستقطاب الشركاء العالميين للإستثمار في الجزائر وبالتعاون مع الموردين المحليين ، ثم التصدير كمرحلة أخيرة.

وتعمل علامة جيلي الصينية حاليا على الدخول إلى السوق الجزائري من خلال استثمارات هامة، وخطة تسويقية بارزة، وبموديلات عديدة، من شأنها تزويد الزبون الجزائري بخيارات عديدة، حيث كشفت ذات الشركة عن خطتها لهذا السوق الإستراتيجي، خلال منتدى الأعمال الجزائري – الصيني.

وحسب المعلومات المتوفرة فإن جيلي ستسوق 7 موديلات في الجزائر، نخص منها بالذكر سيارة كولراي ” Coolray”الجديدة بمحرك بنزين سعة 1.5 لتر قوة 172 حصان، سيارة GX3Pro بمحرك بنزين سعة 1.5 لتر قوة 100 حصان ، وسيارة إمغراند ” Emgrand” بمحرك بنزين سعة 1.5 لتر قوة 100 حصان

للتذكير، فإن علامة جيلي هي أحد علامات السيارات التابعة لمجموعة جيلي القابضة تاسع محموعة مصنعة للسيارات حسب Brand Finance، والتي بدورها تحوز على عدة علامات سيارات أبرزها: Link&Co، زيكر، فولفو، لوتس، بوليستار، LEVC ، وعلامات أخرى، إضافة إلى علامة واحدة للمركبات النفعية ومركبات الوزن الثقيل تحت اسم فاريزون أوتو ” Farizon Auto”، وعلامات وشركات أخرى تنشط فيمجال التكنلوجيا والنقل.

إضافة إلى العلامات العديدة التي تمتلكها مجموعة جيلي، تحوز المجموعة الصينية على حصص سوقية في شركات بارزة مثل أستون مارتن، فولفو، واتفاقيات تعاون مع مجموعة دايملر، ومجموعة رونو، كما تجدر الإشارة أن جيلي تنشط في 60 سوق كاملة، وتطمح للدخول في 131 سوق أخرى، منها الجزائر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق