السبت، 17 يونيو 2023

وكالة عدل تستعد لعملية توزيع كبرى في ذكرى الاستقلال والشباب

 


وكالة "عدل" تستعد لعملية توزيع كبرى في ذكرى الاستقلال والشباب



ترأس السيد فيصل زيتوني، المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره "عدل"، أمسية يوم الأربعاء 14 جوان 2023، اجتماعًا تقنيًا وتنسيقيًا هامًا لمناقشة استعدادات الوكالة لعملية التوزيع الكبرى المرتقبة في الذكرى المزدوجة لعيدي الاستقلال والشباب.

حضر الاجتماع المدير المركزي المكلف بتسيير العمليات ومدير الهندسة المعمارية ومدير الصفقات بالوكالة، بالإضافة إلى المدراء الجهويين لوكالة عدل في عنابة وقسنطينة وسطيف والجزائر/غرب و تيارت وهران وورقلة.

تم خلال الاجتماع التنسيق المكثف لعملية التوزيع المرتقبة، والتي تشمل جهود سير الأعمال والإجراءات الإدارية المتعلقة بتسوية العقود الخاصة بالأوعية العقارية المنجزة في الأحياء السكنية وفقًا لصيغة البيع بالإيجار.

قدم السيد المدير العام تقريرًا شاملاً عن نتائج الجهود المبذولة في هذا الصدد، مشيدًا بدور ولاة الجمهورية والمدراء التنفيذيين في حل هذا الصعوبات المعقدة. كما استمع إلى عرض دقيق حول السكنات المبرمجة للتسليم في ذكرى عيدي الاستقلال والشباب.


وفي هذا السياق، دعا السيد زيتوني إلى زيادة التنسيق وتكثيف الزيارات الميدانية، خاصة خلال الليل، للتحقق من تقدم سير الأعمال وتنفيذ نظام التناوب الذي أمر به وزير السكن والعمران في لقاءاته السابقة. وأكد السيد زيتوني أنه لن يتم تسليم أي سكن غير مكتمل الأشغال أو غير مجهز بشبكة الكهرباء والغاز والماء والصرف الصحي.

وقد أشاد السيد زيتوني بالمجهودات المبذولة من قبل الفرق العاملة على تحقيق النتائج الإيجابية، معتبرًا ذلك إسهامًا مشرفًا يضاف إلى رصيد الوكالة والوزارة الوصية في هذه المحطة التاريخية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق