الأحد، 18 يونيو 2023

مباراة الجزائر-أوغندا .. الموعد، المعلق، والقنوات الناقلة

 



يستعد المنتخب الوطني الجزائري لمواجهة نظيره الأوغندي، اليوم الأحد، على ملعب “جابوما” بمدنية دوالا الكاميرونية، لحساب المرحلة الخامسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، المزمع تنظيمها في الفترة من 13 جانفي إلى 11 فيفري عام 2024 بكوت ديفوار.



ويحتل منتخب الخضر صدارة المجموعة السادسة بـ12 نقطة جمعها في 4 مباريات، متبوعًا بمنتخبي تنزانيا وأوغندا برصيد 4 نقاط، ويتنافس المنتخبان بقوة على التأشيرة الثانية للمجموعة من أجل المشاركة في كأس أفريقيا المُقبلة علمًا أن أوغندا اختارت اللعب في الكاميرون لعدم تأهيل ملاعبها من طرف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.
موعد مباراة أوغندا والجزائر

وستجرى مباراة أوغندا والجزائر في الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر، على ملعب “جابوما”، الذي يحمل مشاعر متناقضة لجماهير ولاعبي منتخب الجزائر، لارتباطه بإخفاق “كان 2021” التي جرت بداية عام 2022 بالكاميرون، وفوز غير مجد على الكاميرون في ذهاب فاصلة مونديال 2022، الذي غاب عنه “محاربو الصحراء”.
القناة الناقلة لمباراة الجزائر وأوغندا

سيتم نقل مباراة أوغندا والجزائر على قناة “بي إن سبورتس 4” باللغة العربية، فضلًا عن قناة “بي إن سبورتس 5” باللغة الفرنسية، وقناة “سوبر سبورتس فارييتي” الجنوب الأفريقية.

ولم يتأكد بعد إن كانت المباراة سيتم نقلها على التلفزيون العمومي الجزائري، الناقل الرسمي لمباريات منتخب الجزائر، خاصة أن المباراة ستلعب خارج الجزائر.
معلق مباراة الجزائر و أوغندا

سيتولى المعلق الشهير محمد المبروكي مهمة التعليق على مجريات مباراة الجزائر وأوغندا في الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

وستشهد مدينة دوالا الكاميرونية خلال توقيت مباراة أوغندا والجزائر، درجتي حرارة ورطوبة عاليتين، وهو ما يفسر اختيار الاتحاد الأوغندي لهذا التوقيت بالتحديد لإجراء المواجهة، حتى يستفيد من هذه الميزة لاعتياد لاعبيه على اللعب في مثل هذه الظروف المناخية على عكس العديد من لاعبي منتخب الجزائر، الذين سيخوضون أول تجربة لهم في قارة أفريقيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق